تعرّف على أسرار كاميرا هاتف ”غلاكسي S9“ قبل إطلاقه – إرم نيوز‬‎

تعرّف على أسرار كاميرا هاتف ”غلاكسي S9“ قبل إطلاقه

تعرّف على أسرار كاميرا هاتف ”غلاكسي S9“ قبل إطلاقه

المصدر: محمد عادل- إرم نيوز

نشرت شركة سامسونغ عبر موقعها الرسمي تفاصيل حول تقنيات جديدة للتصوير، من المتوقع أن يتضمنها الهاتف الجديد غلاكسي S9، كمستشعر التصوير ISOCELL Fast، والذي تقول الشركة إنه سيزوّد الهواتف العاملة بالقدرة على التقاط مقاطع بأسلوب التصوير البطيء بدقة 1080p، وبمعدّل وضوح 480 لقطة في الثانية الواحدة، وكذلك قدرة عالية وسريعة على الضبط التلقائي لتركيز الكاميرا، وهي ميزة تحمل اسم Super Phase Detection Autofocus.

كما تناول الموقع، وفقًا لما نشره موقع ”أندرويد أوثوريتي“ التقني، تفاصيل مستشعر آخر باسم ISOCELL Bright والذي يتيح للكاميرا إمكانية التقاط صور واضحة الملامح ودقيقة حتى في الإضاءة الضعيفة، من خلال تقنية تسمح للكاميرا بالتقاط 4 بيكسل بحجمها الطبيعي في صورة بيكسل واحد فقط بحجم كبير.

وإلى جانب ذلك أيضًا، هناك نوعان من المستشعرات للتصوير، وهما: ISOCELL Dual وهو خاص بتقنيات التصوير باستخدام كاميرا مزدوجة العدسة، بحيث تقدم مجالًا أوسع وقدرة أكبر على التقاط الضوء بوضوح ودقة التفاصيل، إلى جانب مستشعر ISOCELL Slim والذي يسمح بدقة وضوح عالية في التصوير حتى مع الكاميرات دقيقة الحجم، والتي قد تصل من الصغر إلى 0.9 ميكرون.

وركزت سامسونغ في دعوة حفل إطلاق هاتفها المنتظر غالاكسي S9 على الكاميرا، والتصوير، حيث احتل رقم 9 صدارة الدعوة وداخلها عبارة The Camera Reimagined.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com