"سامسونغ" تتوسع في قطاع الكاميرات المخفية أسفل الشاشة

"سامسونغ" تتوسع في قطاع الكاميرات المخفية أسفل الشاشة

تعد تشكيلات "Galaxy Z Fold" و"Z Flip" من شركة سامسونغ أفضل الهواتف الذكية القابلة للطي في السوق، واستمرارًا لتقاليدها أطلقت الشركة "Galaxy Z Fold 4" في أغسطس/آب الماضي، والذي جاء مثل سابقه بكاميرا أمامية تحت الشاشة.

وكشف تقرير جديد نشره موقع "TheElec"، أن سامسونغ أضافت موردًا آخر للكاميرا الموجودة أسفل الشاشة "UDC" للهواتف الذكية القابلة للطي من طراز "Galaxy Z Fold 4".

وتعاونت سامسونغ، وفق التقرير، مع شركة "Coasia Optics" ومقرها كوريا الجنوبية لتزويد وحدات الكاميرا لأحدث هاتف قابل للطي للشركة، وكانت سامسونغ قد اشترت وحدة الكاميرا من شركة Patron وحدها.

ويشار إلى أن هذه التجربة ليست الأولى مع "Coasia Optics"، فهي ليست موردًا جديدًا ينضم إلى المتعاونين مع سامسونغ، حيث زودتها سابقا بوحدات كاميرا لسلسلة "Galaxy A" وسلسلة "Galaxy S".

وهذا العام أيضًا، بدأت في توفير الكاميرا فائقة الدقة بدقة 12 ميجابكسل لجهاز "Galaxy A53" التي كانت أول كاميرا خلفية من "Coasia Optics"، وقبل ذلك، زودت الشركة العملاق الكوري بالكاميرات الأمامية فقط.

ويمكن أيضًا اعتبار هذه الخطوة علامة على أن سامسونغ لا تريد الاعتماد على مورد واحد بسبب الظروف التي تسللت بسبب الجائحة.

وأيضًا، تعد شركة "Coasia Optics" موردًا موثوقًا به للشركة الكورية، وقد تساعد سامسونغ في جهودها لخفض تكاليف إنتاج الهواتف الذكية، حيث يشهد النمو في القطاع حاليًا تباطؤًا، متأثرًا بالتضخم.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com