تعرف على أحدث 5 مزايا يجربها “فيسبوك” حاليًا

تعرف على أحدث 5 مزايا يجربها “فيسبوك” حاليًا

تختبر شركة “فيسبوك” طوال الوقت عشرات المزايا الجديدة داخل تطبيقها وموقع الويب لترضي المستخدمين بشكل دائم، وتتأكد من حصولهم على تجربة مميزة ترضيهم.

ميزة الكوارث والمخاطر

أطلق “فيسبوك” ميزة على الويب وهي Crisis Response والتي تتيح لك إمكانية طلب المساعدة في حالات الطوارئ والكوارث الطبيعية من أهالي المناطق المجاورة حولك، كما يمكنك عرض مساعدتك للمنكوبين خلال تلك الأحداث، وإخبار من يهمونك أنك بخير وكذلك الاطمئنان على أصدقائك.

ميزة التعارف

وهي ميزة Discover People متاحة على التطبيق من داخل قائمة إعدادات التطبيق، والتي تسمح للمستخدم أن يتعرف على أشخاص جدد من محيطه في العمل أو مكان معيشته أو الإيفنت التي يحضرها أو الصفحات التي يهتم بها، بحيث يكون هناك أمور مشتركة بينهم للحديث عنها.

ميزة للحفاظ على باقة الإنترنت

تتيح الميزة الجديدة للمستخدمين خلال مشاهدتهم الفيديوهات أن يختاروا جودة عرضها بما يناسب باقة الإنترنت على هواتفهم وكذلك سرعة الإنترنت لديهم.

ميزة بروفايل لأصدقائك فقط

وهي ميزة Private Profile لا يمكن أن يرى تفاصيله سوى أصدقائك فقط، وبالتالي لن يكون متاحا لغيرهم أن يروه.

ميزة توقف مؤقت عن متابعة أصدقائك

الميزة التي يتم اختبارها حاليا باسم Snooze، وهي تسمح للمستخدم أن يتوقف عن متابعة وتلقي تحديثات من صفحة أو بروفايل أحد أصدقائه أو مجموعة، وذلك لفترة زمنية معينة وهي يوم كامل أو أسبوع أو بحد أقصى شهر، وذلك سيعوض عن مسح أصدقائك أو التوقف عن متابعة صفحة ما Unlike أو Unfollow.