علوم وتقنية

بلاكبيري تحمي شاشة هاتفك من عيون المتطفلين (صورة)
تاريخ النشر: 23 مارس 2017 13:34 GMT
تاريخ التحديث: 23 مارس 2017 13:34 GMT

بلاكبيري تحمي شاشة هاتفك من عيون المتطفلين (صورة)

كشفت شركة "بلاكبيري" عن تطبيق جديد Privacy Shade يسمح للمستخدمين أن يقوموا بحجب الرؤية عن شاشتهم بالنسبة لمن حولهم من خلال تعتيم الشاشة بشكل شبه كامل، وفقًا لما

+A -A
المصدر: محمد عادل - إرم نيوز

كشفت شركة ”بلاكبيري“ عن تطبيق جديد Privacy Shade يسمح للمستخدمين أن يقوموا بحجب الرؤية عن شاشتهم بالنسبة لمن حولهم من خلال تعتيم الشاشة بشكل شبه كامل، وفقًا لما جاء على موقع TNW التقني.

ويتيح التطبيق الجديد إمكانية أن يقوم المستخدم باختيار مستوى إظلام شاشة هاتفه بحيث لا يتمكن من يقف حوله من أن يرى معه ما يقوم به على الهاتف إلى جانب أن هناك إمكانية أن يقوم بتحديد مساحة معينة تتيح الرؤية له، تتحرك مع حركة أصابعه على الشاشة، وبالتالي سيتحكم في أي مكان من شاشة هاتفه يمكن الرؤية بوضوح خلالها.

وأعلنت الشركة الكندية أن تطبيقها الجديد متاح فقط لهواتفها، وذلك في محاولة منها لجذب المزيد من مستخدمي الهواتف الذكية إليها، والتي تراجعت نسبتها من سوق الهواتف العالمية إلى نسبة 0% مطلع العام الحالي.

يُذكر أن الشركة الكندية ”بلاكبيري“ باعت حقوق استخدام اسمها التجاري على الهواتف الذكية إلى شركة TCL الكندية والتي قامت في معرض برشلونة السنوي للموبايل الشهر الماضي MWC 2017 بإطلاق هاتفها الجديد BlackBerry KEYOne والذي يعتبر بداية لعائلة هواتف جديدة.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك