ابتكار عصارة فواكه تتصل بالإنترنت
ابتكار عصارة فواكه تتصل بالإنترنتابتكار عصارة فواكه تتصل بالإنترنت

ابتكار عصارة فواكه تتصل بالإنترنت

بمجرد ضغطة واحدة على مفتاح التشغيل، تستطيع أن تُعد عصيرًا عضوياً طازجاً، من خلال استخدام عصارة فواكة إلكترونية جديدة ابتكرتها شركة أمريكية، مع المحافظة على القيمة الغذائية الكاملة للفواكه.

وتعمل عصارة الفواكه الجديدة من شركة "جوسيرو" بنفس طريقة ماكينة إعداد القهوة حيث يتم وضع كيس يحتوي على كمية محددة من الفواكه والخضراوات العضوية الطازجة داخل الوعاء المخصص بالجهاز ثم الضغط على مفتاح معين، وفي غضون دقائق، يحصل المستخدم على 237 ملليجرام من العصير.

وقال دوج إيفانز مؤسس شركة جوسيرو لموقع "لايف ساينس" المعني بأخبار التكنولوجيا إن العصارة الجديدة مجهزة بتكنولوجيا "ذكية" وخاصية الاتصال بالشبكات المحلية اللاسلكية (واي فاي) من أجل تحديد قوة الضغط اللازمة لصناعة العصير.

وأوضح ان فريق الأبحاث بالشركة استغرق أربعة أشهر لتحديد كمية الضغط اللازمة لصناعة العصائر، مشيرا إلى أن العصارة الجديدة تتيح قوة ضغط قدارها 8 آلاف رطل (3600 كيلوجرام) من أجل صناعة العصير.

وذكرت شركة جوسيرو أنه بفضل خاصية الاتصال بالشبكات المحلية اللاسلكية (واي فاي) فإنه من الممكن ربط العصارة الذكية بتطبيق إلكتروني على الهواتف المحمولة يتيح إمكانية الاحتفاظ بسجل كامل عن أنواع العصائر التي يتناولها المستخدم وعدد مرات تناولها ومواعيد شراء الفواكه العضوية اللازمة لصناعة العصائر وغيرها من المعلومات التي تهم المستخدم.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com