سامسونغ تعتزم طرح 4 طرازات من ساعاتها الجديدة Galaxy Watch 3
سامسونغ تعتزم طرح 4 طرازات من ساعاتها الجديدة Galaxy Watch 3سامسونغ تعتزم طرح 4 طرازات من ساعاتها الجديدة Galaxy Watch 3

سامسونغ تعتزم طرح 4 طرازات من ساعاتها الجديدة Galaxy Watch 3

كشفت تقارير تقنية اليوم الاثنين أن شركة سامسونغ الكورية الجنوبية تعتزم إصدار 4 طرازات من ساعتها الجديدة Galaxy Watch 3 بعدما تأكد رصد 4 أسماء مختلفة للطرازات السابقة على صفحات الدعم بموقع الشركة.

وذكر موقع "سام موبايل" التقني الشهير أن الساعات هي SM-R840NZKAKOO وSM-R840NZSAKOO وSM-R850NZDAKOO و SM-R850NZSAKOO.

وبحسب الموقع، من المتوقع أن يكون SM-R840 و SM-R850 أرقام طرازين لحجمين مختلفين من ساعة سامسونغ الجديدة Galaxy Watch 3، وسيتميزان بأحجام 41 مم  و 45 مم على التوالي.

وستحتوي الساعات الذكية القادمة من سامسونج على سعة تخزين 8 جيجابايت، وهو ضعف سعة التخزين لساعات غالاكسي السابقة، ويمكن أن يكون SM-R845 و SM-R855 بتقنية الاتصال LTE.

ويقول تقرير "سام موبيل" إنه من المتوقع أن تطلق Samsung إصدارات الفولاذ المقاوم للصدأ وتيتانيوم من Galaxy Watch 3، فيما ستلتزم الشركة بإطار دوار فعلي للساعة الذكية القادمة، على غرار سابقتها Galaxy Watch.

وتوقع التقرير أن تحتوي الساعة الذكية القادمة على معالج أحدث وشاشات أكبر مع حماية "غوريلا غلاس" ومراقبة معدل ضربات القلب، وتتبع النوم ، وتخطيط كهربية القلب ، والشحن اللاسلكي، ومقاومة الماء 5ATM. ويمكن أن يأتي أيضا مع إصدار أحدث من One UI للأجهزة القابلة للارتداء.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com