بالفيديو.. هذه خدع غوغل في كذبات أبريل – إرم نيوز‬‎

بالفيديو.. هذه خدع غوغل في كذبات أبريل

بالفيديو.. هذه خدع غوغل في كذبات أبريل

المصدر: محمد عادل- إرم نيوز

أطلقت شركة غوغل العديد من كذبات نيسان/ أبريل المميزة هذا العام، والتي أدهشت المستخدمين وأثارت إعجابهم، وكانت متنوعة كفاية وواقعية لدرجة أن البعض صدق أنها حقيقة، وفقًا لما جاء على موقع ”ذا ڤيرغ“ التقني.

على خرائط غوغل

وأطلقت غوغل، للمرة الثانية، إمكانية لعب المستخدمين لعبة العفريت الأصفر وهروبه من الوحوش بعد أن أطلقتها في نيسان/ أبريل 2015.

مساعد شخصي

هذا الإعلان التشويقي الذي أطلقته غوغل، هو لجهاز مساعد شخصي يفيد خارج المنزل وهو Google Gnome، مشابه لفكرة Google Home مساعدها المنزلي وهو مفيد لمعرفة اتجاه الرياح وأحوال الطقس وأمور كثيرة واقعية!

رياح لتأجيل الأمطار

الشىكة أعلنت عن مشروع جديد لتحريك الغيوم والسحب يحمل اسم Google Wind والذي يربط مجموعة من مولدات الرياح بنظام ذكاء اصطناعي يقوم بقياس أحوال الطقس والأمطار في هولندا، ومن ثم يتم تفريق السحب لتحسين الجو وإعطاء الشمس فرصة السطوع وتأجيل الأمطار لوقت آخر.

كيبورد من فُقاعات الهواء

طورت غوغل اليابان جهازا جديدا تعتمد على لفافات من فقاعات الهواء البلاستيكية، بحيث أن كل فقاعة تحمل رقمًا أو رمزًا أو حرفًا أبجديًا، وبمجرد أن يكتب المستخدم رسالته باستخدام ضغط الفُقاعات، يتم استخدام الجهاز لمعرفة الرسالة وإرسالها.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com