بلينكس .. تجربة إعلامية جديدة تنطلق من دبي

بلينكس .. تجربة إعلامية جديدة تنطلق من دبي

شهدت مدينة دبي للإعلام، اليوم الثلاثاء، الإعلان عن تجربة إعلامية جديدة أطلق عليها "بلينكس" (blinx) أول "مركز وسائط" (Media Hub) من نوعه، يتم تدشينه في العصر الرقمي.

ويهدف المشروع الإعلامي الجديد إلى الارتقاء برواية الأحداث الأصلية والفريدة، وتقديم وُجهات النظر المختلفة، على أن يتم إطلاقه قريبا عبر المنصّات والشاشات الذكية، على تنوّعها واختلافها.

ويتخذ المركز الإعلامي الجديد من مدينة دبي للإعلام مقرا رئيسيا له، ويستهدِف ما يسمى "جيل زِد" (Gen Z) وجيل الألفية (Millennials) في منطقة الشرق الأوسط وخارجها.

ويمثل المشروع، بحسب بيان عن الشركة، تجربة إعلامية رقمية من الشباب وإلى الشباب، تقدم محتوى أكثر مع صخب أقل، ترقى إلى العالمية، وتتماهى مع تطلّعات الشابات والشبّان في المنطقة. 

ويتولى إدارة المشروع الجديد الإعلامي نخلة الحاج الذي عمل سابقا عضوا مؤسسا في مجموعة MBC وقناتي العربية والحدث التي شغل فيها منصب مدير الأخبار على مدار 16 عاما.

وقال نخلة الحاج: "هدفُنا إشراك الشباب في تجربة إعلامية فريدة تجمع ما بين رحابة السوشيال ميديا وتَميُّز الإعلام المحترِف، بأحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي والواقع المعزَّز المتعدِّد الأبعاد".

وأضاف: "نتعاون مع المبدعين المتفردين من صانعي المحتوى، ليكون بلينكس الوجهة الأمثل للمهتمين بمعرفة ما يعنيهم من الأحداث والقصص... ونُسهم معا في صياغة المستقبل".

وإضافة إلى توفره عبر المنصات الرقمية ووسائل التواصل الاجتماعي، يكشف "بليـنكس" قريبا عن تطبيقاته الرقمية، المتعددة والمتنوعة، وتجربة الإنتاج المباشر عبر العديد من المنصّات والأجهزة الذكية؛ كما يُقدّم تجارب مبتكرة للمستخدمين؛ ويُسهم في إيجاد منظومة انتاج إعلامي متكاملة تُمكّن المتلقي من الحصول على ما يحتاج إليه، في أي وقت و"حسب الطلب" (On-Demand).

ويسعى "بلينكس" إلى المزج بين الترفيه والألعاب كعنصرين متشابهين ومتداخلين، إلى حد ما، مع إضافة البُعد المعرفي - الإخباري في انتاج وتوليف القصص ذات الصلة، ما يُفضي إلى المزيد من المعلومات، والتسلية، والإثارة، والتشويق.

ويسعى "بليـنكس" لأن يكون ركنا أساسيا في مجتمع الشباب وذلك عبر مواكبته لتطلّعاتهم وهواجسهم والأحلام، ومساندته لقضاياهم، ومتابعة الملفات التي تشغل بالهم، وتحظى باهتمامهم، وتحصد متابعتهم.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com