الكويت تستعين بتطبيق إماراتي لطلب الأضاحي وتوصيلها

الكويت تستعين بتطبيق إماراتي لطلب الأضاحي وتوصيلها

المصدر: قحطان العبوش – إرم نيوز

تستعين الكويت بعد أيام، بخبرة دولة الإمارات في مجال الأضاحي، وستوفر لسكانها إمكانية طلب الأضاحي وتجهيزها وتوزيعها عبر تطبيق على الهواتف الذكية بعد اتفاق مع بلدية دبي في هذا الشأن.

وقالت شركة نقل وتجارة المواشي الكويتية، اليوم الأحد، إنها أطلقت تطبيقاً خاصاً لطلب الأضاحي واللحوم بمختلف أنواعها عبر الهاتف الذكي باسم (almawashi).

وأوضح الرئيس التنفيذي للشركة، أسامة بودي، أن الشركة ستدشن التطبيق في دولة الكويت بالتزامن مع إطلاقه في دولة الإمارات بالتعاون مع بلدية دبي لخدمة حجز الأضاحي لعيد الأضحى المبارك.

وأضاف بودي في بيان صحافي، سيتيح التطبيق للراغبين إمكانية اختيار نوع الأضحية وطريقة التقطيع ليتم توصيلها مغلفة ومحفوظة إلى العنوان الذي يختارونه.

وبين أن التطبيق يتميز بسهولة الاستخدام ويوفر صوراً ومعلومات مفصلة عن كل منتج وموعد ومكان توصيل الطلب، بالإضافة إلى إمكانية الدفع بواسطة البطاقات البنكية بطريقة آمنة ومعتمدة.

واستوردت الشركة الحكومية نحو 60 ألف رأس من المواشي لتلبية احتياجات السوق المحلي خلال عيد الأضحى المبارك الذي يصادف يوم الاثنين المقبل.

ومن شأن هذا التطبيق أن يخفف الضغط على المسالخ الرئيسة والمؤقتة في أول أيام عيد الأضحى، حيث يقبل كثير من الكويتيين والمقيمين على شراء الأضاحي رغم ارتفاع أسعارها.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com