علوم وتقنية

كيف تحاول "تويتر" تقليد "سناب شات" و"فيسبوك"؟
تاريخ النشر: 28 يونيو 2016 11:14 GMT
تاريخ التحديث: 03 يوليو 2016 11:30 GMT

كيف تحاول "تويتر" تقليد "سناب شات" و"فيسبوك"؟

الشركة أكدت، أن تلك الملصقات تُعد طريقة مقترحة لتعريف العالم بما تقوم به، أو ما تشعر به، أو لمجرد إضافة نوع من البهجة على الصورة.

+A -A
المصدر: أحمد عبدالباسط - إرم نيوز

أعلنت شركة ”تويتر”، اليوم، أنه بات أمام مستخدميها إمكانية إضافة ملصقات على الصور التي يقومون بنشرها عبر الموقع.

وأشارت الشركة، عبر المدونة الخاصة بها، إلى أن هذه الملصقات تعد نوعًا من إضافة روح الفكاهة والرفاهية إلى المحتوى المصور الذي يتبادله مستخدموها مع العالم، وذلك وفقًا لما نشرته صحيفة ”ميرور“ البريطانية.

وأضافت ”يمكن للمستخدمين استخدام أكثر من ملصق للصورة الواحدة، كما يمكنهم إعادة تدوير الصور، أو إعادة ضبط حجمها“.

وأكدت الشركة، أن تلك الملصقات تُعد طريقة مقترحة لتعريف العالم بما تقوم به، أو ما تشعر به، أو لمجرد إضافة نوع من البهجة على الصورة، كما أوضحت ”تويتر“ أن الملصقات ليست للزينة فقط، حيث وصفتها بأنها ”طريقة جديدة وممتعة للبحث“.

وقالت، إن الميزة الجديدة ستسمح للمستخدم ”رؤية كيف قام مستخدمون آخرون من أرجاء العالم بتعديل نفس الصورة، إضافة إلى ذلك، فإنها ستقترح الصور التي يمكنك التعديل عليها ونشرها للمشاركة في محادثة رائجة والأخبار العاجلة“، وأضافت ”نبحث دائمًا عن طرق جديدة محتملة لجعل تويتر أكثر تعبيرًا“.

وأعلنت الشركة، أن تلك الميزة ستصل رسميًا لكافة المستخدمين خلال الأسابيع القليلة المقبلة، وتسير ”تويتر“ بتلك الميزة الجديدة على نهج موقعي التواصل ”فيس بوك“ و“سناب شات“ اللذين سبقاها في هذه التقنية، وفقًا لما أوضحته الصحيفة البريطانية عبر موقعها الإلكتروني.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك