سيارات أجرة طائرة بدون طيار في المستقبل القريب – إرم نيوز‬‎

سيارات أجرة طائرة بدون طيار في المستقبل القريب

سيارات أجرة طائرة بدون طيار في المستقبل القريب

المصدر: إسماعيل الحلو – إرم نيوز

تخطط شركة صينية لتجربة مركبات طائرة بدون طيار في نيفادا، ويؤمل بأن تكون هذه المركبات ذاتية القيادة هي المستقبل.

إيهانج 184، التي تم الكشف عنها في معرض إلكترونيات المستهلك هذا العام في لاس فيغاس، سوف تقوم ببعض التجارب في صحراء نيفادا، وفقاً لصحيفة لاس فيغاس ريفيو، وسيارات الأجرة هذه لن تحمل أي ركاب خلال وقت قريب، وهذه هي الخطة.

وبحسب توم ويلكزيك المتخصص في مجال الطيران والدفاع في مكتب الحكومة للتنمية الاقتصادية: ”أنا شخصياً أتطلع إلى اليوم الذي تكون فيه سيارات الأجرة الطائرة بدون طيار جزءاً من نظام النقل في نيفادا“.

وتنوي الحكومة العمل مع إيهانج، ولم يتم الإفصاح عن اسم الشركة الصانعة ومقرها غوانزو، من خلال معهد نيفادا للأنظمة ذاتية التحكم ”نياس“، على أمل مساعدة إيهانج ليطابق المواصفات الضرورية لموافقة إدارة الطيران الفيدرالية.

ووفقاً للشركة، سيأتي اليوم الذي يتمكن فيه الركاب من الوصول إلى المكان الذي يرغبون باستخدام إيهانج من خلال الدخول إلى النظام باستخدام تطبيق على الهاتف، رغم أن على الراكب أن يزن أقل من 220 باونداً ليتمكن من الإقلاع، النموذج المعروض في معرض السنة لإلكترونيات المستهلك لديه بطارية تمكنه من الطيران لمدة 20 دقيقة فقط، مما يعني أنه يمكن لإيهانج نقلك مسافة 50 ميلاً تقريباً، كما قالت الشركة.

وقال إيهانج أنها تتوقع تجربة طائراتهم لاحقاً هذه السنة، لكن وكما أشارت صحيفة ذي غارديان البريطانية، بما أنه من غير المتوقع للسيارات بدون سائق أن تكون متوفرة على نطاق واسع على الأقل لعقد من الزمان، فإنه من غير المحتمل أن تكون جالساً في إحداها في طريقك للعمل في وقت قريب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com