تصميم لعبة من الفولكلور الياباني بتقنية 3D (صور) – إرم نيوز‬‎

تصميم لعبة من الفولكلور الياباني بتقنية 3D (صور)

تصميم لعبة من الفولكلور الياباني بتقنية 3D (صور)

المصدر: رموز النخال - إرم نيوز

كشف موقع كورس للوسائط المتعددة أن مطور لعبة كودكو اليابانية المستوحاة من الفولكلور الياباني بدأ مؤخراً في تصميم اللعبة بتقنية الثلاثية الأبعاد 3D، وذلك بعد إفلاسه وإغلاق اللعبة التي تعد الأكثر رُعباً في الألعاب اليابانية، إذ تتحدث عن السحر الأسود الموجود في الفولكلور الياباني وقوته.

ووفقا لكورس فإن المطور الفني للعبة قرر تصميمها بتقنية 3D وستكون مرئية، وستتيح للاعب التحرك في اتجاهات جديدة كاملة وجميعها من التقنية الثلاثية الأبعاد، وستكمن مهمة اللاعب في حل الألغاز، والاشتباك مع مخلوقات آسيوية خارقة، مستوحاة من أسطورة اللعبة اليابانية.

كما سيكون بإمكان اللاعب اختيار الاختفاء من الوحوش أو الاشتباك معهم مباشرة ولكن إذا تلقى ضربة أو قبض عليه من قبلهم ستنتهي اللعبة، التي ستعمل في مدة زمنية محدودة، ما يخلق تحديا للاعب.

وفي بعض التفاصيل المتاحة في القصة أخرى التي كشف عنها كورس فإن اللاعب سيكون محاصراً في مبنى غريب وسوف يجتمع مع شخصيات غريبة مثل الجثث التي تتحدث وتعيش في داخل اللاعب، وباعتماده على سير الأحداث فإن اللاعب سيتخذ داخل هذا المكان أحداث خارقة سوف تحدث، والتي بإمكانه أن يستخدمها لصالحه.

ومن المقرر انتهاء المُطور من برمجة اللعبة في غضون 3- 4 أشهر مقبلة، حيث سيُطلقها عبر أجهزة التابلت أولاً، لتدرج بعدها عبر البرامج والتطبيقات الأخرى.

11

22

44

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com