تفاصيل خدمة البث المباشر فيسبوك لايف – إرم نيوز‬‎

تفاصيل خدمة البث المباشر فيسبوك لايف

تفاصيل خدمة البث المباشر فيسبوك لايف

المصدر: إرم نيوز - متابعات

أطلق فيسبوك مجموعة من الإحصائيات الجديدة الخاصة بخدمة البث المباشر، حيث يمكّن هذا التحديث المستخدمين من معرفة بيانات مفصّلة عن مشاهدي البث المباشر الخاص بهم.

القفزة من فيسبوك جاءت بعد رغبة الناشرين بميزات تتيح لهم معلومات موسعة عن البث المباشر الخاص بهم مثل الفترة الزمنية التي تلزم المشاهد للبدء بمشاهدة البث المباشر منذ انطلاقه، وعدد المشاهدين الأكبر في آن واحد، والأوقات التي يقوم فيها المستخدمون بإغلاق البث المباشر.

وأعلنت فيسبوك أنه اعتباراً من اليوم، يمكن لمالكي الصفحات التي تقوم ببث مباشر لنشاطاتها من الوصول إلى الميزات الجديدة التي تم تفعيلها من خلال تبويب الإحصائيات، أو من خلال مكتبة الفيديو في صفحتهم على فيسبوك.

وبحسب موقع البوابة العربية للأخبار التقنية  فقد ذكرت الشركة أن الإحصائيات الجديدة تحتوي على إضافتين:

عدد المشاهدين الإجمالي

وتمكّن هذه الميزة الناشرين من معرفة عدد المشاهدين الإجمالي منذ بدء فيديو البث المباشر وحتى نهايته، بما في ذلك عدد المشاهدين الذين لا زالو يشاهدون البث المباشر،أو الذين قاموا بإغلاقه.

عدد المشاهدين خلال لحظات معينة

تتيح هذه الميزة إمكانية معرفة تفاصيل أدق عن إحصائيات الفيديو في كل لحظة، حيث يمكن للناشر معرفة عدد المشاهدين الحاليين، وعدد الدقائق التي تمت مشاهدتها، وعدد المشاهدين الذين أكملوا مشاهدة 10 دقائق من البث المباشر، ونسبة مئوية لمشاهدة الفيديو من إجمالي مدة عرضه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com