المنصوري تنشد التقنيات والإبداعات الجديدة في ”أوروبا أوفشور 2015“ – إرم نيوز‬‎

المنصوري تنشد التقنيات والإبداعات الجديدة في ”أوروبا أوفشور 2015“

المنصوري تنشد التقنيات والإبداعات الجديدة في ”أوروبا أوفشور 2015“

أبوظبي – تتطلع شركة المنصوري للاختصاصات الهندسية، في خدمات حقول النفط في الشرق الأوسط، إلى التعرف على أحدث التوجهات الإبداعية والتطورات في قطاع النفط والغاز العالمي الهام وذلك من خلال أكبر أحداث الصناعة في أوروبا والمقرر إقامته الأسبوع المقبل.

ويقام مؤتمر ومعرض ”أوروبا أوفشور“ خلال الفترة الممتدة من 8 – 11 سبتمبر بمدينة أبردين باسكتلندا. ويعد الحدث الذي تنظمه جمعية مهندسي البترول من بين أهم المعارض والمؤتمرات الفنية لصناعة الاستكشاف والإنتاج الخارجي (E&P) دوليا.

ويمثل المؤتمر القوي والجلسات التفاعلية في الحدث منصات نقاش حيوية لتناول أهم القضايا التي تؤثر على الصناعة والتوجهات الإبداعية الهامة التي تشكّل مستقبل الصناعة.

وأوضح إبراهيم العلوي، نائب الرئيس التنفيذي في المنصوري للاختصاصات الهندسية قائلا: ”في ضوء الأوضاع الراهنة للصناعة التي تشير إلى انخفاض أسعار النفط حول العالم يتزايد الطلب على قطاعي النفط والغاز واستخدام الطرق والحلول المبتكرة لتحسين كفاءة الإنتاج والحد من التكاليف التشغيلية“.

وأضاف: ”بموجب الالتزام بتقديم خدمات فعالة على أعلى مستوى من الجودة لعملائنا كانت المنصوري للاختصاصات الهندسية من المشاركين الدائمين في أوروبا أوفشور منذ تأسيس الشركة في عام 1977. وبمرور السنين نجح الحدث في استقطاب أهم الشخصيات العالمية المرموقة في مجال النفط والغاز، بالإضافة إلى عدد من أبرز المتحدثين في المؤتمر ليصبح منصة هامة لنقاشات قيّمة وتبادل الأفكار بين أبرز محترفي الصناعة“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com