تطبيق Super Stamp.. محفظة ولاء لبطاقات الطوابع الرقمية
تطبيق Super Stamp.. محفظة ولاء لبطاقات الطوابع الرقميةتطبيق Super Stamp.. محفظة ولاء لبطاقات الطوابع الرقمية

تطبيق Super Stamp.. محفظة ولاء لبطاقات الطوابع الرقمية

يقدم تطبيق Super Stamp محفظة ولاء لبطاقات الطوابع الرقمية في دولة الإمارات العربية المتحدة، ما يساعد السكان والسياح في الدولة على الحد من استخدام الأوراق المطبوعة والأوراق البلاستيكية.

وتعد منصة Super Stamp الأولى من نوعها في دولة الإمارات، من خلال USP الذي يسمح بوجود بطاقات الولاء لمختلف الأماكن والخدمات والطباعة عليها رقميا، إضافة إلى استرداد المكافآت الرقمية بجانب توفر العروض الترحيبية في مختلف القطاعات، وتشمل المطاعم والمقاهي وصالونات التجميل والحلاقة والمغاسل ومحلات رعاية الحيوانات الأليفة وغيرها.

وبطاقات الولاء المعروفة بالـloyalty cards تكون ورقية أو بلاستيكية، وتنتهي غالبا بالضياع أو في سلة المهملات، حيث تعمل Super Stamp على تبسيط مفهوم بطاقات الولاء من خلال تطبيق الهاتف المحمول للعملاء من أفراد وشركات.

ويقول الرئيس التنفيذي ومؤسس "سوبر ستامب"، واصف أمين: "إن تطبيق (Super Stamp) ليس مجرد سوق لبطاقات الولاء الرقمية، لكنه أيضا يقدم ”برمجيات خدمية“ للشركات حتى تتابع الطوابع الرقمية التي منحتها للعملاء" أين ومتى وتحليلات للمبيعات لعملائها الأوفياء "عبر لوحة معلومات ويب. حيث تتيح هذه اللوحة الرقمية إمكانية التخطيط لتسويق خدمات هذه الشركات لزيادة التفاعل مع عملائها".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com