تأكيدات مخيبة.. سامسونغ لن تقدم Note أو S21 Fan في حدث Unpacked
تأكيدات مخيبة.. سامسونغ لن تقدم Note أو S21 Fan في حدث Unpackedتأكيدات مخيبة.. سامسونغ لن تقدم Note أو S21 Fan في حدث Unpacked

تأكيدات مخيبة.. سامسونغ لن تقدم Note أو S21 Fan في حدث Unpacked

أفادت تقارير تقنية أن معلومات مؤكدة من شركة سامسونغ، كشفت أن الشركة الكورية الجنوبية لن تطرح هذا العام في حدثها السنوي الرئيس نسخة جديدة من سلسلة Note الشهيرة، ولا Galaxy S21 FE (إصدار Fan).

وذكر موقع "سام موبيل" أنه في الوقت الذي يتوق فيه الكثيرون من أجل رؤية سلسلة "نوت" تعود مجددا، إلا أنه كما هو واضح تمامًا، لن تطلق الشركة الكورية الجنوبية هاتفا ذكيا جديدا من Galaxy Note على الإطلاق هذا العام.

وبحسب التقرير، فإن مجموعة Note لم تنته، لكن سامسونج قررت أن Galaxy Z Fold 3 و Galaxy Z Flip 3 هما ما ستركز عليهما في النصف الثاني من عام 2021، ولا شك في أنها جزء من مساعيها لإدخال الهواتف القابلة للطي في التيار الرئيس.



وسيكون إطلاق Galaxy Unpacked في 11 أغسطس حول الأجهزة القابلة للطي الجديدة من سامسونغ، ومن ناحية أخرى، يُقال إن Galaxy S21 FE لا يزال في طريقه لإصداره في وقت ما هذا العام، ولكن هل سيتم الكشف عنه في حدث Galaxy Unpacked الشهر المقبل؟

وكشف تقرير من قبل العاملين في شركة LetsGoDigital أنهم شاهدوا وثائق سامسونغ التي تنص على أن Galaxy S21 FE لن يتم تقديمه خلال حدث Galaxy Unpacked.

وبحسب التقرير، أكتوبر هو الوقت الذي من المتوقع أن يصبح فيه Galaxy S21 FE رسميا، وعلى الرغم من النقص المستمر في الرقائق العالمية، فمن المحتمل أن تؤخر سامسونغ ما يجب أن يكون هاتفها التالي الرائد.

ويقول موقع "سام موبيل" إن هذا مجرد تذكير آخر بأن أي شخص يتوقع رؤية خليفة هاتف Galaxy S20 FE الشهير العام الماضي، في Unpacked الشهر المقبل، سيصاب بخيبة أمل شديدة، ونأمل أن نعرف المزيد عن خطط الشركة لجهاز Galaxy S21 FE في الأسابيع المقبلة.



وعندما يصل Galaxy S21 FE، من المتوقع أن يقدم معظم ميزات سلسلة Galaxy S21 بسعر أكثر جاذبية وقد يتجاوز حتى طرز Galaxy S21 الثلاثة الأصلية في بعض النواحي ، مثل سرعات شحن أسرع وربما توسيع microSD، إلا أنه من المحتمل أن تفقد بعض الميزات أيضًا.

وكانت شركة سامسونغ تصنع هواتف ممتازة عبر جميع قطاعات الأسعار في العامين الماضيين، لكن الشركة أيضًا قامت ببطء ولكن بثبات بإزالة العديد من الميزات التي جعلت أجهزة غالاكسي تتميز عن المنافسة.

وهذا العام، تعرضت سلسلة Galaxy S21 للانتقاد لفقدانها الميزات التي كانت قياسية في سفن Galaxy الرئيسية حتى العام 2020، مثل فتحة microSD أو القدرة على سداد المدفوعات على محطات الدفع غير NFC باستخدام Samsung Pay وغيرها.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com