ببطارية هائلة.. إطلاق هاتف Ulefone Power Armor 13 المصفح
ببطارية هائلة.. إطلاق هاتف Ulefone Power Armor 13 المصفحببطارية هائلة.. إطلاق هاتف Ulefone Power Armor 13 المصفح

ببطارية هائلة.. إطلاق هاتف Ulefone Power Armor 13 المصفح

تم الإعلان رسميًا اليوم الجمعة عن هاتف Ulefone Power Armor 13 وهو هاتف مصفح يتميز من بين عشرات الأجهزة الأخرى ببطارية تصل سعتها إلى 13200 مللي أمبير، وفقًا لموقع gizchina التقني.

ومع الإعلان عن الهاتف، تعد الشركة المصنعة بـ600 ساعة (25 يومًا) في وضع الاستعداد، و5 أيام من الاستخدام القياسي و17 ساعة من وقت التحدث (بحسب ما ذكرته الشركة المصنعة، والذي يبدو أنه خطأ، ربما كانت تقصد 71 ساعة أو ربما 117 ساعة).

ويمكن إعادة شحن البطارية القوية بقوة 33 واط، إضافة إلى مصدر طاقة حتى 15 واط وشحن لاسلكي عكسي 5 واط، وبالتالي يمكن استخدام الهاتف كشاحن لاسلكي لأجهزة أخرى، مثل سماعات الرأس أو ساعة ذكية.



ويتميز Power Armor 13 أيضًا بشاشة IPS كبيرة إلى حد ما بقطر 6.81 بوصة ودقة Full HD +، إضافة إلى ذلك، يفي غلاف الهاتف المتين بمتطلبات شهادات IP68 / IP69K، وقد اجتاز أيضًا مجموعة الاختبار العسكرية MIL-STD-810G.

ويأتي الهاتف بأبعاد 183.7 × 85.38 × 20.8 مم وبوزن 491.9 غرام، ويحتوي على معالج الألعاب MediaTek Helio G95 مدعومًا بذاكرة وصول عشوائي سعة 8 جيجابايت، وبالنسبة للبيانات لذاكرة التخزين ستكون بسعة على 256 جيجابايت، كما أنه مزود أيضًا بـmicroSD بسعة تصل إلى 1 تيرابايت.



وتوجد في الجزء الخلفي من الهاتف كاميرا رباعية مع مستشعر رئيسي بدقة 48 ميجا بكسل وكاميرات إضافية مع مستشعرات 8 ميجا بكسل (زاوية عريضة) + 2 ميجا بكسل (ماكرو) + 2 ميجا بكسل (مستشعر عمق).

وتشمل الواجهة الأمامية كاميرا سيلفي 16 ميجا بيكسل، وقد تم تجهيز الهاتف الذكي أيضا بميزتين أكثر إثارة للاهتمام، وهما قياس المسافة بالأشعة تحت الحمراء وإمكانية تزويده بمنظار خارجي.



هناك أيضًا مجموعة جيدة من ميزات الاتصال في المواصفات، بما في ذلك Dual SIM وLTE وVoLTE وWi-Fi ac وNFC، إضافة إلى راديو FM دون الحاجة إلى توصيل سماعات الرأس.

ويعمل الهاتف من خلال نظام Android 11، وتشمل الميزات الأخرى ميزة التعرف على الوجه ومعرف بصمات الأصابع وNFC ونظام تحديد المواقع GPS وغير ذلك.

يشار إلى أن شركة Ulefone كانت لها العديد من الإصدارات المشابهة لهذا الهاتف، لكنها تخطت الحدود والمتوقع في هاتفها الأحدث ببطاريته القوية وحجمه الضخم ومواصفاته الرائدة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com