ريلمي تطلق ساعة وسماعة جديدتين في 23 يوليو
ريلمي تطلق ساعة وسماعة جديدتين في 23 يوليوريلمي تطلق ساعة وسماعة جديدتين في 23 يوليو

ريلمي تطلق ساعة وسماعة جديدتين في 23 يوليو

طرحت شركة الهواتف الصينية الرائدة "ريلمي"، اليوم، على موقع أمازون إنديا، ملصقا ترويجيا، للإعلان عن موعد إطلاق ساعة Realme Watch 2 Pro، وسماعات الأذن اللاسلكية Buds Wireless 2 Neo في الهند.

وكشف الملصق التشويقي، أنه سيتم الإعلان عن الساعة الذكية وسماعات الأذن اللاسلكية في حدث رسمي سيتم عقده، يوم الجمعة، الموافق 23 يوليو الجاري، في تمام الساعة 12:30 ظهرا بتوقيت الهند.



مواصفات سماعة Buds Wireless 2 Neo

تحتوي سماعات Buds Wireless 2 Neo اللاسلكية على محرك تشغيل 11.2 ملم وتدعم نطاق تردد من 20 هيرتز إلى 20 كيلو هيرتز، وتتميز هذه السماعات بأنها مقاومة للماء IPX4 وتأتي مع ميزة الاتصال المغناطيسي الفوري التي رأيناها في سماعات الأذن اللاسلكية السابقة من ريلمي على شكل شريط حول الرقبة.

ولم تحدد الشركة الصينية الحجم الدقيق لبطارية Buds Wireless 2 Neo، ولكنها تدعي أنها يمكن أن توفر ما يصل إلى 17 ساعة من التشغيل. وبمجرد استنزاف البطارية تماما، يمكن أن يوفر الشحن السريع لمدة 10 دقائق عبر منفذ USB-C ساعتين من التشغيل.

كما تأتي السماعات اللاسلكية Buds Wireless 2 Neo بثلاثة ألوان، وهي: الأسود والأزرق والأخضر، ومن المتوقع أن يتراوح سعر سماعات الأذن من 3000 روبية إلى 4000 روبية ( 40.25 دولار - 53.67 دولار).



مواصفات ساعة Realme Watch 2 Pro

من ناحية أخرى، ستتوفر ساعة Realme Watch 2 Pro الذكية في خيارين للألوان، وهما الأسود والرمادي، وتتميز بشاشة ملونة تعمل باللمس مقاس 1.75 بوصة مع دعم لأكثر من 100 واجهة ساعة، وحزم بطارية تبلغ 390 مللي أمبير في الساعة، تستطيع الصمود حتى 14 يوما.

كما تدعم الساعة الذكية 90 وضعا رياضيا، وتأتي بمراقبة معدل ضربات القلب ومستوى الأكسجين في الدم، بالإضافة إلى مجموعة ميزات الصحة واللياقة المعتادة، بما في ذلك تتبع النوم والتذكير بعدم الحركة.

أيضا، تتميز ساعة Realme Watch 2 Pro بأنها مقاومة للغبار والماء وفقا لمعيار IP68، وتأتي مع نظام GPS مدمج، كما تدعم أيضا Smart AIoT Control، والذي سيتيح لك التحكم في أجهزتك مباشرة من معصمك باستخدام الساعة الذكية.

علاوة على ذلك، تأتي ساعة Watch 2 Pro أيضا مع أدوات تحكم في الموسيقى والكاميرا، ومكتشف للهاتف، والتنبؤ بالطقس، وتنبهك الساعة الذكية أيضا بإشعارات التطبيقات والمكالمات الواردة، على الرغم من أنه يمكنك فقط رفض المكالمات؛ نظرا لأن Watch 2 Pro لا تحتوي على ميكروفون ومكبر صوت للسماح بالمحادثات.

وبالنسبة للسعر، فمن المتوقع أن يتراوح سعر ساعة Realme Watch 2 Pro في الهند بين 5000 روبية و6000 روبية (67.09 دولار - 80.50 دولار).

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com