مرسيدس "AMG SL".. الكشف عن سيارة الرودستر المستقبلية وشاشتها الدوارة
مرسيدس "AMG SL".. الكشف عن سيارة الرودستر المستقبلية وشاشتها الدوارةمرسيدس "AMG SL".. الكشف عن سيارة الرودستر المستقبلية وشاشتها الدوارة

مرسيدس "AMG SL".. الكشف عن سيارة الرودستر المستقبلية وشاشتها الدوارة

يبدو أن تطوير طراز "SL" الجديد تماما من سيارة مرسيدس القادمة قد وصل إلى خط النهاية. ومن هذا المنطلق، تم الكشف عن مقصورة الركاب الجديدة قبل العرض الرسمي.

ونشرت مرسيدس أول صور رسمية لسيارتها "Mercedes-AMG SL 2022" القادمة. وتوضح الصور على وجه التحديد كيف سيتم تكوين مقصورة الركاب، كما تؤكد أن طراز عملاق السيارات الألماني سبأتي رياضيا بمقعدين.



وتمثل "SL" الجديدة التي طورتها "AMG" الجيل السادس من السيارة، وسيتم الكشف عنها بالكامل لاحقا في الصيف، لتحل محل "AMG GT Roadster". وتُظهر الصور الرسمية الأولى للمقصورة الداخلية مقصورة قيادة غنية بالتكنولوجيا والمميزات.

وتؤكد الصور بوضوح أن مرسيدس "AMG SL 2022" ستوفر مساحة جلوس فاخرة بتصميم بسيط تهيمن عليه شاشات ضخمة، بما في ذلك مجموعة أدوات رقمية موجودة خلف عجلة القيادة وتحتوي على شاشة قطرية بقياس 12.3 بوصة وشاشة لمسية 11.9 بوصة في منتصف لوحة العدادات القابلة للتعديل بشكل مثير للاهتمام.

في سيارة "AMG SL" الرودستر المستقبلية، قررت مرسيدس تقديم شاشة دوارة إلكترونيا لتكون قادرة على تكييف ميلها، تجنبا لانعكاسات الشمس، ويوجد أسفل هذه الشاشة صف من الأزرار المادية للتحكم في مستوى الصوت وعناصر التحكم المتكررة الأخرى.



ويقول صانع السيارات الألماني، إن مصمميه ابتكروا مزيجا من التناظرية والرقمية. وتصف مرسيدس-بنز مقصورتها الداخلية بأنها "فائقة التناظرية"، أي أنها تتكون من عناصر تناظرية ممزوجة بمعدات رقمية بالكامل.

وسيحصل مشترو "AMG SL 2022" المستقبلية على خيار إضافة خيارات تخصيص مختلفة، بما في ذلك مجموعة واسعة من الإكسسورات الرياضية أو تنجيد المقاعد.

ويأتي الجيل الجديد من الرودستر على منصة جديدة تتكون من إطار يجمع بين مركبات الألمنيوم والفولاذ والمغنيسيوم وألياف الكربون، للمساعدة في الحفاظ على وزن 270 كغم فقط.

وتقول مرسيدس إن هيكل السيارة الجديد أقوى بنسبة 50٪ من هيكل طراز "AMG GT Roadster" وأكثر ثباتا بنسبة 40٪، ما يؤدي إلى معالجة فائقة وخفة في الحركة.



وسيتم تجهيز سيارة مرسيدس بقمة قابلة للسحب وتقديمها لأول مرة مع نظام الدفع الرباعي "4Matic".

أما بالنسبة للمحركات، فستتوفر سيارة مرسيدس "AMG SL" الجديدة بمحرك بنزين سداسي أو ثماني الاسطوانات، مدمج مع ناقل حركة أوتوماتيكي بقوة 800 حصان تقريبا في الطراز الأعلى.

في الوقت الحالي، يتم الإنتاج في مصنع مرسيدس في بريمن بألمانيا، حيث تم بناء الأجيال الستة السابقة من الطراز، ومن المتوقع إصدار سيارة "Mercedes-AMG SL" في عام 2022.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com