"لينوفو" تكشف النقاب عن جهازين لوحيين جديدين (صور)
"لينوفو" تكشف النقاب عن جهازين لوحيين جديدين (صور)"لينوفو" تكشف النقاب عن جهازين لوحيين جديدين (صور)

"لينوفو" تكشف النقاب عن جهازين لوحيين جديدين (صور)

كشفت شركة "لينوفو"، اليوم السبت، النقاب عن جهازين لوحيين جديدين، هما "Lenovo Yoga Duet 7i" و"IdeaPad Duet 3"، اللذان يأتيان مع لوحة مفاتيح قابلة للتعديل أو قابلة للفصل يمكن أن تعمل عبر "البلوتوث".

ويدخل الكمبيوتر اللوحي "IdeaPad Duet 3" سوق أجهزة كمبيوتر "IdeaPad" القابلة للفصل، وهو مليء بالميزات والتطبيقات المتوافقة مع بيئة الفصل الدراسي.

يحتوي الكمبيوتر اللوحي "IdeaPad Duet 3" على شاشة مقاس 10.3 بوصة، كما تدعم الشاشة نقاط اللمس المتعددة حتى 10 نقاط.



وجهاز "IdeaPad Duet 3" مخصص بشكل أساسي للطلاب، ويحتوي على قلم رقمي لتدوين الملاحظات ومهام الطلاب الأخرى.

يتوفر جهاز "IdeaPad Duet 3" بتصميم خفيف الوزن، ومعالج "Intel Celeron N402" مع ذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 غيغابايت وذاكرة تخزين داخلية 128 غيغابايت.

بينما يحتوي الكمبيوتر اللوحي "Yoga Duet 7i" على شاشة مقاس 13 بوصة مزودة بحماية "Gorilla Glass 3"، ونقاط اللمس المتعددة.

ويأتي الجهاز اللوحي "Yoga Duet 7i" بمعالج قوي، وهو "Intel Core i5" الحادي عشر، ويوفر ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 غيغابايت وذاكرة تخزين داخلية 512 غيغابايت، كما يدعم الكمبيوتر اللوحي، الذي يعمل بنظام "Windows"، تقنية "Dolby Vision".



ويحتوي جهاز "Yoga Duet 7i" على ميزة مبتكرة أخرى وهي قلم "E-Color" القابل لإعادة الشحن، الذي يوفر خيارات الكتابة والألوان للمستخدمين عبر المستشعر الذكي المدمج.

ويأتي "Yoga Duet 7i" أيضًا ببطارية قوية تضمن ما يصل إلى 11 ساعة من الخدمة بشحن كامل، والعديد من ميزات السلامة والأمان الأخرى، مثل التعرف على الوجه لفتح الجهاز.

وسيتوفر جهاز "Lenovo Yoga Duet 7i" اللوحي مقابل 79999 روبية ما يُعادل نحو 1072 دولارًا أمريكيًا، بينما يأتي "Lenovo IdeaPad Duet 3" بسعر 29999 روبية ما يُعادل حوالي 402 دولار أمريكي في الهند، اعتبارًا من ظهر يوم الـ12 من شهر تمّوز/يوليو الجاري، عبر موقع "أمازون إنديا"، وعدة منافذ أخرى في الهند.

وتشترك أحدث أجهزة شركة "لينوفو" اللوحية، التي تعمل بنظام التشغيل "Windows" في السوق الهندية، بأوجه تشابه مع أجهزة "Microsoft Surface" اللوحية وهي قابلة للفصل.

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com