"لينوفو" تكشف عن باقة جديدة من الأجهزة اللوحية
"لينوفو" تكشف عن باقة جديدة من الأجهزة اللوحية"لينوفو" تكشف عن باقة جديدة من الأجهزة اللوحية

"لينوفو" تكشف عن باقة جديدة من الأجهزة اللوحية

كشفت شركة "لينوفو" الصينية، خلال المؤتمر العالمي للجوال، عن عدد من أجهزتها اللوحية، بما في ذلك جهاز Yoga Tab بشاشة 13 بوصة.

 

Yoga Tab 13
يحتوي جهاز Yoga Tab 13 على مسند مدمج من الفولاذ المقاوم للصدأ، والذي يجعله سهلا عند الاستخدام، كما يمكن لجهاز Yoga Tab 13 بث مقاطع الفيديو لمدة تصل إلى 12 ساعة بشحنة واحدة.
ويحتوي الجهاز على شاشة PolySilicon بنسبة سطوع 400 شمعة ومجموعة ألوان SRGB بنسبة 100% ومعدل تحديث 60 هيرتز، مع دعم Dolby Vision HDR.
ويمكنك استخدام الجهاز كشاشة ثانوية لجهاز كمبيوتر محمول أو كمبيوتر شخصي باستخدام كابل micro-HDMI.
ويملك الجهاز كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل مع أربعة مكبرات صوت JBL، اثنان منها مدمجان في أسطوانة مكبرات الصوت، ويحتوي الجهاز اللوحي على دعم Dolby Atmos.
ويتم تشغيل الجهاز اللوحي بواسطة معالج Qualcomm Snapdragon 870 مع ذاكرة LPDDR5 بسعة 8 غيغابايت، ودعم WiFi 6، ومنفذ شحن USB-C.
ويدعم الجهاز أيضا قلم Lenovo Precision Pen 2.2 ويمكن للميكروفونات الموجودة فيه تنفيذ أوامر مساعد "غوغل".
ومن المقرر بيع الجهاز بسعر 680 دولارا، في يوليو / تموز المقبل.

 

جهاز Yoga Tab 11

كما أعلنت الشركة عن جهاز Yoga Tab 11 الجديد والمزود بمسند أيضا مع شاشة 11 بوصة 2K IPS Touch Display.

ويعمل الجهاز اللوحي بمعالج MediaTek Helio G90T ثماني النواة مع ذاكرة وصول عشوائي تصل لحوالي 8 غيغابايت وذاكرة تخزين داخلية 256 غيغابايت.

ويحتوي الجهاز على 4 مكبرات صوت ميكروفونات مزدوجة مع إمكانية تشغيل مقاطع فيديو تصل إلى 15 ساعة ودعم الشحن السريع USB-C مع كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل.

ومن المقرر بيع جهاز Yoga Tab 11 بسعر يبدأ من 320 دولارا، في أغسطس القادم.

 

جهاز Tab P11 Plus

وكشفت الشركة أيضا عن جهاز Lenovo Tab P11 Plus، الذي يتميز بشاشة بسعة 11 بوصة وأربعة مكبرات صوت تدعم ميزة Dolby Atmos ويعمل بمعالج MediaTek G90T ثمانية النواة وذاكرة وصول عشوائي بحجم 6 غيغابايت، مع فتحة microSD للتخزين قابلة للتوسيع.

ويملك الجهاز كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل وكاميرا خلفية بدقة 13 ميغابكسل ويمكنه تشغيل مقاطع فيديو تصل إلى 12 ساعة بشحنة واحدة، ومن المقرر بيعه بسعر 260 دولارا، في أغسطس / آب المقبل.

 

جهازا Tab M7 و Tab M8

وأعلنت الشركة أيضا عن تحديث جهازي Tab M7 و Tab M8، وتضمنا وضع أطفال مدمج مع Google Kids Space وشاشات TDDI.
ومن المقرر أن يصل Tab M7، في يوليو/ تموز، بسعر يبدأ من 110 دولارات، فيما سيصل جهاز Tab M8 إلى أسواق محددة في وقت لاحق من هذا العام.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com