"ون بلس" تعلن الاندماج مع "أوبو" رسميا
"ون بلس" تعلن الاندماج مع "أوبو" رسميا"ون بلس" تعلن الاندماج مع "أوبو" رسميا

"ون بلس" تعلن الاندماج مع "أوبو" رسميا

أعلنت شركة "ون بلس" الصينية اندماجها مع شركة "أوبو" رسميا، بعد 8 سنوات من تأسيس الأولى لعلامتها التجارية والعمل بشكل منفرد.

وتعزز هذا التطور الآن بفضل التعاون الوثيق مع "أوبو"، حيث نشر الرئيس التنفيذي لشركة "ون بلس"، بيت لاو، منشورا في المنتدى الرسمي، أعلن فيه عن اندماج شركته رسميا مع "أوبو"، حسبما أشارت تقارير تقنية.

وفي العام الماضي، قامت "ون بلس" بدمج قسم البحث والتطوير مع "أوبو"، وفي السوق الصينية مؤخرا، تم أيضا تثبيت نظام التشغيل ColorOS من "أوبو "على أجهزة سلسلة OnePlus 9 الجديدة المباعة في السوق المحلية.

وينظر إلى إعلان امتلاك شركة "BBK Electronics" بالفعل للعلامتين التجاريتين للهواتف الذكية، على أنه خطوة لزيادة تركيز الموارد والتعاون بينهما.

وقال بيت لاو الذي عاد للعمل في "أوبو" كمدير لتجربة المنتج: "سيسمح لنا الاندماج بأن نكون أكثر كفاءة، من حيث على سبيل المثال، تقديم تحديثات البرامج بشكل أسرع وأكثر كفاءة لمستخدمي OnePlus".

وبموجب شروط هذا الدمج، ستشارك العلامتان التجاريتان للهواتف الذكية، الموارد، بدلا من العمل بشكل منفصل كما في الماضي، وإلى جانب ذلك، لا تزال "ون بلس" أيضا تعمل بشكل مستقل مع الأحداث والمنتجات الخاصة به، بالإضافة إلى التفاعل المباشر مع عملائها.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com