علوم وتقنية

"ون بلس" ستطلق OnePlus Watch أولى ساعاتها الذكية
تاريخ النشر: 18 مارس 2021 5:58 GMT
تاريخ التحديث: 18 مارس 2021 8:40 GMT

"ون بلس" ستطلق OnePlus Watch أولى ساعاتها الذكية

تستعد "ون بلس" للمغامرة في منطقة لم تستكشفها الشركة الصينية من قبل، بعد فترة طويلة من الشائعات والانتظار، حيث ستقوم أخيرا بتسويق أول ساعة ذكية لها، OnePlus

+A -A
المصدر: أدهم الهلالي - إرم نيوز

تستعد ”ون بلس“ للمغامرة في منطقة لم تستكشفها الشركة الصينية من قبل، بعد فترة طويلة من الشائعات والانتظار، حيث ستقوم أخيرا بتسويق أول ساعة ذكية لها، OnePlus Watch.

وبحسب تقارير، ستقيم ون بلس حدثا في 23 مارس، لإطلاق سلسلة هواتف  OnePlus 9، إلى جانب عدد من الأجهزة الأخرى منها ساعتها الجديدة.

قبل الإطلاق، كشف المدون التقني إيشان أغاروال عن تسريب لبعض التفاصيل المهمة حول الساعة الذكية القادمة، إذ ستحتوي OnePlus Watch على تقنية Warp Charge التي توفر استخداما طوال اليوم مع 20 دقيقة فقط من الشحن.

2021-03-oneplus-watch-specifications-image

يدعي الصحفي أيضا أن الساعة ستحتوي شهادة IP68، بالإضافة إلى ذلك، يقول إن الساعة الذكية ستكون متوفرة باللونين الفضي والأسود.

يزعم أيضا أن الساعة الذكية الجديدة من ون بلس تأتي بميزات أخرى مثل تتبع اللياقة البدنية، ووضع ممارسة السباحة، ومراقبة معدل النوم / ضربات القلب / الإجهاد، ومستشعر SpO2. وستستخدم نظام WearOS من غوغل.

وفقا للشائعات السابقة، ستتمتع OnePlus Watch بتصميم دائري مثل Galaxy Watch Active، على عكس Apple Watch التي تتميز بتصميم مربع.

سيعقد الحدث في 23 مارس، وبالإضافة إلى إطلاق OnePlus Watch وOnePlus 9، نتوقع أيضا إصدار نسخة ”Pro“ من الهاتف الذكي.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك