"وان بلاس" تطلق أول ساعة ذكية في هذا الموعد.. وهذه مواصفاتها
"وان بلاس" تطلق أول ساعة ذكية في هذا الموعد.. وهذه مواصفاتها"وان بلاس" تطلق أول ساعة ذكية في هذا الموعد.. وهذه مواصفاتها

"وان بلاس" تطلق أول ساعة ذكية في هذا الموعد.. وهذه مواصفاتها

نشرت شركة "وان بلس" الصينية اليوم السبت، إعلانا تشويقيا أكدت فيه أن إطلاق أول ساعة ذكية لها "OnePlus Watch" في حدث "OnePLus 9" المُقرر عقده في الـ23 من شهر آذار/مارس الجاري.

وأكد المسرب الشهير "Max Jambor" في تقارير سابقة، أن الساعة الذكية لن تنطلق بنظام تشغيل "WearOS"، ومن المتوقع أن تكون واحدة من أقوى الساعات في السوق، التي تنطلق بوساطة معالج "Snapdragon Wear 4100"  .

وبالنسبة للتصميم، تأتي ساعة "وان بلاس" بتصميم دائري مع حزام جلدي أنيق، وزرين على الجانب الأيمن، كما يبدو أنها قد زودت بمستشعر لقياس معدل ضربات القلب في الأسفل، كما تستعد الشركة لإصدار تصميم دائري رياضي للساعة مع حزام أكثر متانة من السيليكون.

وكشف تطبيق "وان بلسHealth" بعض التفاصيل عن الساعة الذكية، حيث ظهرت "OnePlus Watch" في التطبيق بتصميم دائري بنموذج رقم "W301GB"، وتأتي الساعة الذكية بنظام "GPS".

ومن المتوقع أن تدعم الساعة الذكية ميزة قياس نسبة الأكسجين في الدم وتتبع النوم، وهي ميزة تدعمها معظم الساعات الذكية، ومن المرجح أن يتم الكشف عن المزيد من التفاصيل عن الساعة الذكية في حدث الشركة المقرر في وقت لاحق من هذا الشهر.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com