"أبل" تتجه لتصنيع "أيفون 12" في الهند
"أبل" تتجه لتصنيع "أيفون 12" في الهند"أبل" تتجه لتصنيع "أيفون 12" في الهند

"أبل" تتجه لتصنيع "أيفون 12" في الهند

تبدأ شركة الهواتف الأمريكية العملاقة "أبل" قريبا، إنتاج هاتف "iPhone 12" في الهند على غرار طرازات "iPhone SE" و "iPhone XR" و"iPhone 11".

تأتي تلك الخطوة من "أبل" في محاولة منها من أجل تقليل اعتمادها على الصين.

ووفقا لتقرير جديد من "Business Standard"، فقد أعلنت شركة "أبل" اليوم الثلاثاء أن "هاتفها الذكي الرائد والصديق للبيئة iPhone 12 سيتم إنتاجه قريبا في الهند".

وتأتي هذه الأخبار في وقت تلقت فيه سلسلة "iPhone 12" استجابة هائلة في البلاد، وقالت أبل في بيان لها: "نحن فخورون بهذه الخطوة.. ودائما ما تكرس الشركة نفسها لتقديم أفضل المنتجات والخدمات في العالم لإسعاد عملائنا".

وتخطط الشركة العملاقة لتحويل نحو 7% - 10% من إنتاج "iPhone 12 "إلى الهند من الصين، وتفكر الشركة -أيضا- في نقل تصنيع "iPhone 12 Mini" إلى الهند لكن "أبل" لم تتخذ قرارا نهائيا بعد.

وستكون طرازات "iPhone 12" المصنعة في الهند متاحة للشراء في السوق المحلية وسيتم تصديرها أيضا.

ومع التصنيع المحلي، ستكون الشركة قادرة على تجنب دفع رسوم استيراد عالية، ومع ذلك، يبقى أن نرى ما إذا قررت أبل نقل الفوائد إلى العملاء، وهو ما لم تفعله في الماضي.

وتحاول أبل توسيع نطاق وجودها في الهند ويمكن أن يكون هذا بوابة للحصول على حصة سوقية كبيرة.

وسجلت أبل نموا يزيد على 60% (على أساس سنوي) في أعمالها في الهند في عام 2020 بأكمله، بينما في الربع الاحتفالي، كان النمو مثيرا للإعجاب بنسبة 100%    (على أساس سنوي) وساهم iPhone 12 بشكل كبير في ذلك.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com