شركة بريطانية تطور معقمات ذكية للموظفين
شركة بريطانية تطور معقمات ذكية للموظفينشركة بريطانية تطور معقمات ذكية للموظفين

شركة بريطانية تطور معقمات ذكية للموظفين

طورت شركة Savortex البريطانية لتكنولوجيا نظافة اليدين، معقمات يد ذكية، مخصصة لأماكن العمل، في خطوة تساعد على مواجهة فيروس كورونا.

وتتابع هذه المعقمات الذكية ما إذا تم استخدامها أو لا، وعدد مرات استخدامها، وترسل تذكيرا للموظفين بضرورة تطهير أيديهم.

وذكر موقع The Star الإخباري، الإثنين، أن الشركة البريطانية صممت التكنولوجيا الجديدة مع شاشات فيديو مدمجة لعرض أحدث الإرشادات حول نظافة اليدين في مكان العمل، وتوفير بيانات لأصحاب العمل عن عدد مرات استخدامها.

ويمكن استخدام المعقمات الذكية، أيضا لمساعدة الشركات على العمل بشكل أكثر استدامة، من خلال القدرة على جدولة إعادة تعبئة المطهرات بشكل أكثر فعالية.

وسيبدأ فريق بحثي من جامعتي شيفيلد وليدز البريطانيتين، في اختبار معقم اليد الذكي، الربيع المقبل، في مكاتب الدوائر الحكومية البريطانية، كجزء من بحث حول كيفية إشراك الناس بشكل أفضل مع أحدث إرشادات نظافة اليدين من كورونا في مكان العمل، خلال الأزمة المستمرة للجائحة.



وسيُجري الباحثون تحليلا لمدى فاعلية البيانات التي توفرها الأجهزة خلال التجارب، جنبا إلى جنب مع شعور الموظفين حول دمج التقنيات الذكية في حياتهم العملية.



واعتبر نيكولاس جيل من شركة Savortex، الوباء عاملا محفزا للتطور السريع لحلول جديدة ومبتكرة للمساعدة في وقف انتشار كوفيد 19، وتمكين الشركات من إدارة النظافة ورفاهية الموظفين بنجاح.

وأشار جيل، إلى أن معقمات اليد الذكية، لا تطمئن الأشخاص العائدين إلى العمل فقط بأنهم في بيئة آمنة، لكنها تساعد الشركات أيضا على العمل بشكل أكثر ذكاء واستدامة؛ للحفاظ على سلامة العاملين لديها.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com