علوم وتقنية

"مايكروسوفت" تحدث تطبيق Teams بمزايا هائلة
تاريخ النشر: 04 فبراير 2021 9:35 GMT
تاريخ التحديث: 04 فبراير 2021 13:05 GMT

"مايكروسوفت" تحدث تطبيق Teams بمزايا هائلة

اكتسب تطبيق "تيمز" (Teams) للمكالمات المرئية ومحادثات الفيديو شهرة واسعة وزاد الإقبال عليه خلال فترة جائحة "كورونا"، التي فرضت تباعداً اجتماعياً على الموظفين

+A -A
المصدر: عمرو الزناتي - إرم نيوز

اكتسب تطبيق ”تيمز“ (Teams) للمكالمات المرئية ومحادثات الفيديو شهرة واسعة وزاد الإقبال عليه خلال فترة جائحة ”كورونا”، التي فرضت تباعداً اجتماعياً على الموظفين والطلاب والبشر عموماً.

وقررت ”مايكروسوفت“ نتيجة الاهتمام الزائد بتطبيقها، أن تطلق تحديثاً رئيسياً يتضمن مجموعة من الميزات الجديدة التي ستتاح للمستخدمين خلال هذا الشهر، بحسب ما أعلنت الشركة، وأبرزها:

محادثات الاجتماعات

يمكن لمنظمي الاجتماع والمعلمين الآن الاختيار من بين ثلاثة إعدادات للدردشة، وذلك للمساعدة في إنشاء بيئة اجتماعات آمنة وشاملة.

التكامل مع ”غوغل ورك سبيس“

أصبح من السهل الآن جدولة اجتماعات Teams والانضمام إليها مباشرة من تقويم غوغل الخاص بك باستخدام إضافة (Teams) الجديدة.

غرف الاستراحة في الاجتماعات

أطلقت مايكروسوفت ميزة ”غرف الاستراحة“ لتسهيل إجراء المناقشات الجماعية، حيث أصبح من السهل على المدريين تقسيم فرق العمل إلى مجموعات أصغر لأداء مهام معينة، أو لإنهاء المشاريع بسرعة أكبر.

سهولة النقل من ”أوتلوك“

سابقاً، كانت مشاركة أي مرفقات من بريد (أوتلوك) Outlook في تطبيق (Teams) تتطلب حفظ مرفق البريد الإلكتروني في جهازك أولا، ثم بعد ذلك تحميله إلى التطبيق لمشاركته في المحادثة أو القناة التي تريدها.

الآن كل ما عليك فقط سحب المرفقات من Outlook وإفلاتها في تطبيق Teams.

الإرسال التلقائي دون اتصال

تتيح لك ميزة (الإرسال التلقائي دون اتصال) Offline autosend الاستمرار في إرسال الرسائل عبر (Teams) حتى دون اتصال بالإنترنت، حيث تحدد هذه الميزة الوقت الذي يتم فيه إرسال رسائل Teams أو تحريرها عندما يكون المستخدم غير متصل، ويتم إرسال هذه الرسائل تلقائيا بمجرد عودة الجهاز إلى الاتصال بالإنترنت.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك