تسريبات تكشف عن تفاصيل سوار شاومي "MI BAND 6" المرتقب
تسريبات تكشف عن تفاصيل سوار شاومي "MI BAND 6" المرتقبتسريبات تكشف عن تفاصيل سوار شاومي "MI BAND 6" المرتقب

تسريبات تكشف عن تفاصيل سوار شاومي "MI BAND 6" المرتقب

كشفت تسريبات عن بعض مواصفات ومميزات السوار الذكي "MI BAND 6"، الذي تستعد شركة الهواتف الصينية العملاقة "شاومي" لإطلاقه.

وتم الكشف عن تلك التفاصيل الخاصة بسوار شاومي MI BAND 6 عبر تعليمات برمجية رصدت على تطبيق "Zepp"، حيث أكدت التسريبات عنوان الإصدار القادم، مع شهادة CMIIT ID في الصين التي تؤكد على أن السوار الذكي يدعم تقنية NFC.

كما شارك مستخدمو منتدى "MagicalUnicorn" بعض التفاصيل عن مميزات سوار MI BAND 6 الذكي، التي تعرف الآن برمز "Pangu"، وتأتي باثنين من النماذج، حيث تقدم شاومي نموذج XMSH16HM  للسوق الصيني بدعم تقنية NFC، بينما يأتي نموذج XMSH16HM للأسواق العالمية دون تقنية NFC.

ووفقاً للتسريبات، سيدعم سوار Mi Band 6 الذكي، مساعد أمازون الرقمي (أليكسا) للأوامر الصوتية، كما تدعم قياس نسبة الأكسجين في الدم عبر مستشعر SpO 2، وأيضا قياس مستوى الإجهاد.

وتشير التسريبات إلى أن حجم الشاشة في سوار Mi Band 6 لم يتغير بشكل كبير عن إصدار الشركة السابق Mi Band 5، كما يدعم السوار الذكي الجديد مجموعة مختلفة من التطبيقات الرياضية.

يشار إلى أن Mi Band 6 سيدعم ما يصل إلى 308 من رموز الإشعارات لعرض تفاصيل المحادثات، كما يدعم السوار الذكي العديد من رموز تطبيقات الهواتف الذكية، كما يأتي بالكثير من التطبيقات المدمجة التي تشمل الآن Alipay وXiao Ai.

ومن المتوقع أن يأتي السوار بتطبيقات حصرية عند إطلاقه رسمياً، لذا نترقب مزيدا من التفاصيل حول سوار Mi Band 6 خلال الفترة القادمة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com