"أبل" تعيد ميزة طال انتظارها لأجهزة "MacBook Pro 2021" وتلغي أخرى
"أبل" تعيد ميزة طال انتظارها لأجهزة "MacBook Pro 2021" وتلغي أخرى"أبل" تعيد ميزة طال انتظارها لأجهزة "MacBook Pro 2021" وتلغي أخرى

"أبل" تعيد ميزة طال انتظارها لأجهزة "MacBook Pro 2021" وتلغي أخرى

كشف تقرير جديد عن خطط شركة الهواتف الأمريكية العملاقة "أبل" لإطلاق جهاز "MacBook Pro" خلال العام 2021، مع فتحة بطاقة SD التي طال انتظارها لسنوات.

ووفقاً لتقرير نشرته مجلة "بلومبيرغ"، فإن هذه الميزة لم نرها في أجهزة ماك منذ 2016، وقد حان الوقت لعودتها.

ويبدو أن شركة أبل لم تكتفِ بعد، فهناك تغييرات كبيرة أخرى في الطريق، حيث تستعد عملاق التكنولوجيا لإلغاء Touch Bar في تصميم الأجهزة، كما تدعم الأجهزة الجديدة بموصل MagSafe وتصميم جديد.

كما تخطط أبل لإطلاق أجهزة MacBook Pro القادمة بتغيير كبير في التصميم، حيث تأتي الإصدارات الجديدة بتصميم مربع في النصفي العلوي والسفلي، كما تدعم أبل الأجهزة الجديدة بموصل MagSafe للشحن الذي قدم في جهاز MacBook Air خلال 2017.



أيضاً تتجه "أبل" لإلغاء شريط Touch Bar بلوحات OLED من أجهزة MacBook Pro القادمة، على أن تتضمن الأجهزة الجديدة مفاتيح فعلية.

كما تدعم أبل أجهزة MacBook Pro للعام 2021 بشريحة أبل التي ترتكز على تصميم Arm، والتي تدعم أبل في إضافة التغييرات الجديدة في التصميم، مع نظام حراري بكفاءة أعلى في الإصدار المميز بحجم 16 بوصة.

ليس هذا فقط، بل إن أبل تعتزم إطلاق جهاز MacBook Pro 2021 بدون تقنية معرف الوجه (Face ID)، مما سيجعل تسجيل الدخول أسهل بكثير وأسرع، حاليًا يستخدم MacBook Pro زر Touch ID في الزاوية اليمنى العليا من لوحة المفاتيح.



وفي الوقت نفسه، فإن أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تعمل بنظام Windows تقدم ميزة فتح قفل الوجه بنظام Windows Hello لسنوات، على الرغم من أنها ليست آمنة مثل Face ID.

وهناك مشكلة أخرى لا تتوقع رؤية اتصال G 5 على جهاز MacBook Pro 2021.



ووفقاً لتقرير "بلومبيرغ"، فإنه وعلى الرغم من أن شركة أبل تعمل على دعم اتصالات الجيل الخامس عبر شبكات الهواتف الذكية، فإن تلك الميزة لن تتوفر بجهاز MacBook Pro 2021.

واستنادًا إلى شائعات وتسريبات أخرى، ورد أن شركة أبل تستعد لجهاز MacBook Pro 2021 مقاس 14 بوصة وطراز MacBook Pro 2021 مقاس 16 بوصة.

كما تخطط الشركة لتوفير جهاز MacBook Pro 2021 بألوان أكثر ثراءً وعمقًا مع توفير الطاقة بشكل أكبر، ولكن حتى مع كل هذه الترقيات، سيكون عشاق MacBook Pro سعداء للغاية بعودة فتحة بطاقة SD.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com