"سامسونغ" تطرح "Galaxy Tab Active 3" بقلم "S Pen" لأول مرة
"سامسونغ" تطرح "Galaxy Tab Active 3" بقلم "S Pen" لأول مرة"سامسونغ" تطرح "Galaxy Tab Active 3" بقلم "S Pen" لأول مرة

"سامسونغ" تطرح "Galaxy Tab Active 3" بقلم "S Pen" لأول مرة

طرحت شركة سامسونغ الكورية الجنوبية جهازها اللوحي "Galaxy Tab Active 3"، الذي كشفت عنه النقاب، العام الماضي، بقلم "S Pen" لأول مرة في الولايات المتحدة.

ويأتي الجهاز اللوحي الجديد الذي يحمل شهادة "IP68"، مما يعني أنه مقاوم للمياه والغبار، بتصميم متين ما يتيح له تحمل السقوط من ارتفاع متر ونصف المتر دون غطاء واقٍ، ومن ارتفاع 1.2 متر على سطح مستوى.

ويستهدف الجهاز الشركات، والأفراد العاملين في الخطوط الأمامية الذين يحتاجون إلى أدوات مصممة مثل الدبابات، قادرة على تحمل أقسى البيئات مع توفير قدر لائق من الطاقة، إضافة إلى أمان لا مثيل له والعديد من الميزات الأخرى التي تركز على الإنتاجية والأدوات.

وقال سوراب شاه، كبير مديري منتجات B2B لمحفظة الأجهزة القوية من سامسونغ، إن جهاز "Galaxy Tab Active3" مصمم خصيصًا للعميل الذي يبحث عن جهاز متين يتحمل الصعاب.

ويتوافر الجهاز الذي يُقاوم أيضًا درجات الحرارة القصوى، والضغط المنخفض، والارتفاعات العالية، في الولايات المتحدة، اليوم الثلاثاء بأسعار تبدأ من 489.99 دولار أمريكي لطراز "Wi-Fi" فقط، و"589.99" دولار للطرازات التي تدعم  "LTE".

ويأتي الجهاز مدعومًا بمعالج "Exynos 9810 SoC" الداخلي مثل "Galaxy S9" و" S9 +وNote 9"، وهو ما يحقق أفضل توازن ممكن بين الأداء والقدرة.

ويتميز الجهاز بوزن 426 جرامًا، وسمك 9.9 مم، وذاكرة عشوائية بحجم 4 غيغابايت، وذاكرة داخلية بحجم 64 غيغابايت أو 128 غيغابايت قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية "MicroSD"، فضلًا عن بطارية بسعة 5050 مللي أمبير يمكن استبدالها، ومستشعر بصمات الأصابع.

كما يتميز الجهاز بشاشة "LCD" بحجم 8.0 بوصة مصممة لتعمل مع القفازات بدقة ممتازة تبلغ 1920×1200 بكسل، ولكن إذا كانت القفازات كبيرة تصعب مهمة استخدام شاشة الجهاز، فهنا يأتي دور القلم الإلكتروني "S Pen".

ويوفر الجهاز كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل، وخلفية بدقة 13 ميغابكسل، ويأتي مسبقًا مع نظام "Android 10"، ومع وضع "DeX Mode" اللاسلكي، وتقنية "Wi-Fi 6"، و"Samsung Knox"، التي تعمل على حماية المستخدم من التهديدات الخارجية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com