ببطارية ومساحة تخزين أكبر.. مايكروسوفت تكشف عن جهاز "Surface Pro 7 Plus"
ببطارية ومساحة تخزين أكبر.. مايكروسوفت تكشف عن جهاز "Surface Pro 7 Plus"ببطارية ومساحة تخزين أكبر.. مايكروسوفت تكشف عن جهاز "Surface Pro 7 Plus"

ببطارية ومساحة تخزين أكبر.. مايكروسوفت تكشف عن جهاز "Surface Pro 7 Plus"

كشفت شركة "مايكروسوفت" عن الكمبيوتر اللوحي Surface Pro 7 Plus  لدعم المستخدمين في الأغراض التعليمية والعمل، حيث يأتي هذا الإصدار بسعة أكبر للبطارية، وميزة الاتصال بشبكات LTE.

وقامت الشركة بدفع تحديث لجهاز Surface Pro 7 Plus مع مجموعة من التحسينات التي تشمل ذاكرة SSD  قابلة للإزالة، مع بطارية بحجم أكبر، وميزة الاتصال بشبكات  LTE، مع سعة أكبر للبطارية.

ويمثل هذا عودة LTE إلى خط Surface Pro للمرة الأولى منذ 2015 عن طريق مودم Snapdragon X20 LTE، في الوقت نفسه، يستهدف جهاز Surface Pro 7 Plus الجديد دعم المستحدمين في مجال الأغراض التعليمية إلى جانب دعم المستخدمين في قطاع العمل.



ويأتي جهاز Surface Pro 7 Plus بشاشة PixelSense بقياس 12.3 بوصة وبدقة 2736 × 1824 بكسل، مع منفذ USB-C واحد ومنفذ USB-A ومنفذ لسماعة الرأس بقياس 3.5 مم، ومنفذ Surface Connect.

كما توفر مايكروسوفت الجهاز الآن بعمر بطارية يصل إلى 15 ساعة، وذلك بفضل معالجات إنتل الأحدث من الجيل الحادي عشر وبطارية أكبر بقدرة 50.4 واط.

وتتوفر مجموعة متنوعة من النماذج، بدءا من نموذج 1115G4  مع معالج Intel Core i3 وانتهاء بنموذج 1165G7 مع معالج Intel Core i7.

وسيكون نموذج 1135G7 بمعالج Intel Core i5 مزودا بمودم Qualcomm Snapdragon X20 LTE ويبدأ سعره من 1149 دولارا، بينما يأتي نموذج Core i3 بسعة 8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 غيغابايت للتخزين مقابل 899 دولارا.

ويمكن أيضا تكوين خيار Core i7 الأعلى بسعر 2799 دولارا حتى 32 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وما يصل إلى 1 تيرابايت من تخزين SSD.

وتخطط مايكروسوفت لوصول جهاز Surface Pro 7 Plus اللوحي للمستهلكين في 15 يناير في الولايات المتحدة، وسيكون متاحا أيضا في كندا وأستراليا ونيوزيلندا والمملكة المتحدة وجميع أنحاء أوروبا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com