تتحول إلى منحنية بضغطة زر.. "إل جي" تعرض شاشة "OLED" في "CES 2021"
تتحول إلى منحنية بضغطة زر.. "إل جي" تعرض شاشة "OLED" في "CES 2021"تتحول إلى منحنية بضغطة زر.. "إل جي" تعرض شاشة "OLED" في "CES 2021"

تتحول إلى منحنية بضغطة زر.. "إل جي" تعرض شاشة "OLED" في "CES 2021"

تستعد شركة الإلكترونيات الكورية الجنوبية "إل جي" وفقا لتقاليدها السنوية للكشف عن بعض العروض التوضيحية الجديدة لتكنولوجيا الشاشات في معرض CES 2021، وفق موقع "إنغادجيت".

وإضافة إلى العديد من شاشات "OLED" الشفافة، ستعرض "LG Display" أيضا منتجا جديداً متعلقا بالألعاب في معرض "CES 2021"، وهي شاشة "OLED" القابلة للانحناء.

وتأتي الشاشة القابلة للانحناء بدقة عرض "4K" بقياس 48 بوصة يمكنها التبديل بين شاشة مسطحة وشاشة منحنية.

الفكرة هنا هي أنه يمكنك الاستمتاع بمشاهدة مقاطع الفيديو في وضع الشاشة المسطحة، وبضغطة زر واحدة، تتحول الشاشة إلى منحنية يصل نصف قطرها إلى 1000 ملم لمزيد من الألعاب الغامرة.

قد يذكرك هذا العرض التوضيحي بعرض الترفيه على متن الطائرة العام الماضي، الذي يمكن أن تتحول فيه شاشة قياس 65 بوصة إلى وضع منحنٍ.

الجديد هذه المرة هو تقنية "CSO". وتمتاز تقنية " Crystal Sound OLED"، التى طورتها إل جي بنفسها، بتحويل لوحة "OLED" بأكملها إلى مكبر صوت، مع شاشة أقل حجما، لإضافة تجربة غامرة خلال اللعب.

وأضافت الشركة الكورية أن هذه الشاشة تدعم معدل التحديث المتغير الذي يتراوح من 40 هرتز إلى 120 هرتز، وهو الحد الأدنى لشاشة الألعاب هذه الأيام، ويعرض الآخرون بالفعل 240 هرتز أو حتى 360 هرتز، لكن من الواضح أنهم يفتقرون إلى قدرة التحويل.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com