"سامسونغ" تطلق تطبيق "تيك توك" على أجهزة التلفزيون الذكية
"سامسونغ" تطلق تطبيق "تيك توك" على أجهزة التلفزيون الذكية"سامسونغ" تطلق تطبيق "تيك توك" على أجهزة التلفزيون الذكية

"سامسونغ" تطلق تطبيق "تيك توك" على أجهزة التلفزيون الذكية

كشفت شركة "سامسونغ" وتطبيق مشاركة الفيديو "تيك توك" عن شراكة جديدة تهدف إلى جلب محتوى "تيك توك" الرائج إلى المنزل، حيث سيتوفر تطبيق "TikTok smart TV" في المملكة المتحدة بدءًا من الإثنين وسيبدأ تدريجيا في جميع أنحاء أوروبا في المستقبل القريب.

ويمكن لمالكي أجهزة التلفزيون الذكية من "سامسونغ" في المملكة المتحدة تحميل التطبيق من متجر تطبيقات التلفزيون، ولكن لن يضطر مشترو التلفزيون في المستقبل إلى القلق بشأن تحميله يدويا.

ونتيجة لهذه الشراكة الجديدة، سيتم تحميل تطبيق "تيك توك" من الآن فصاعدا مسبقا على مجموعة أجهزة التلفزيون الذكية بالكامل من "سامسونغ".

وينص الإعلان على أن "تيك توك" سيكون متاحا حصريا على أجهزة تلفزيون "سامسونغ" الذكية في أوروبا، مما يعني أن العملاء في الأسواق الأخرى قد لا يتمكنون أبدا من الوصول إلى هذا التطبيق.

ويتيح تطبيق "تيك توك" لأجهزة التلفزيون الذكية من "سامسونغ" عرض مقاطع الفيديو الشائعة وإبداء الإعجاب بها والتعليق عليها والوصول إلى المحتوى من 12 فئة بما في ذلك الكوميديا والتعلم والرياضة والسفر والحيوانات والفن والطعام والألعاب وغير ذلك.

والتطبيق متوافق مع موديلات تلفزيونات "سامسونغ" الذكية التي تم إصدارها في 2018 أو بعد ذلك، ويشمل ذلك أيضًا طرازات  lifestyle بما في ذلك The Serif و The Frame وشاشات 4 K و 8 K الذكية وجهاز العرض The Premiere.

يذكر أن شركة "سامسونغ" الكورية الجنوبية عرضت على هامش فعاليات معرض الإلكترونيات (CES 2020) شاشة جديدة كليا تحول اتجاهها لبث محتوى الهاتف الذكي المقترن تسمى "سيرو"  (Sero)، والتي وصفتها عملاقة التكنولوجيا الكورية الجنوبية بأنها تلفزيون مصمم لجيل الهاتف المحمول.

وفي الوقت الحالي، لا يتوافق "تيك توك" مع جهاز  "The Sero"، وهو أمر مؤسف نظرا لأنه تم إنشاؤه خصيصا لمحتوى الفيديو الرأسي ومستخدمي الوسائط الاجتماعية.

والخبر السار هو أن "تيك توك" سيكون متاحا على "The Sero" في عام 2021، على الرغم من عدم الكشف عن تفاصيل إضافية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com