سامسونغ تطرح ميزات جديدة لهاتف Galaxy Fold
سامسونغ تطرح ميزات جديدة لهاتف Galaxy Foldسامسونغ تطرح ميزات جديدة لهاتف Galaxy Fold

سامسونغ تطرح ميزات جديدة لهاتف Galaxy Fold

أصدرت شركة "سامسونغ" الكورية تحديثا جديدا لجهاز Galaxy Fold الذي يجلب العديد من ميزات Galaxy Z Fold 2 إلى الإصدار الأول، والذي يتضمن (App Pair) و (Capture View) و (Dual Preview).

وتعمل ميزة (App Pair) بفتح ما يصل إلى 3 تطبيقات معا عن طريق تقسيم الشاشة المفضل لديك عبر (Edge Panel)، ويمكن الوصول إليها عن طريق تمرير سريع على جانب الشاشة.

وقامت الشركة أيضا بتحديث ميزة (Multi-Active Window) التي تتيح ترتيب الشاشات أفقيا. ويتيح التحديث أيضا توصيل الهاتف بالتلفزيون الذكي لاسلكيا عبر (Samsung DeX)، الذي يتيح أيضا استخدام الهاتف كلوحة لمس للتحكم في الشاشة الثانية بإيماءات متعددة الأصابع.

وبالنسبة للكاميرا، زودت سامسونغ في التحديث الجديد ميزة (Auto Framing)، التي تقوم تلقائيا بالتكبير أو التصغير اعتمادا على عدد الأشخاص الموجودين أمام الكاميرا.
وبالنسبة لميزة (Dual Preview)، فهي تعرض معاينة للصورة ومقاطع الفيديو على كل من الغطاء والشاشات الرئيسية للهاتف الذكي.

كما تتيح ميزة (Capture View) فحص ما يصل إلى خمسة من أحدث الصور ومقاطع الفيديو على الجانب الأيسر من الشاشة الرئيسية، كما تمنح معاينة اللقطة التالية في النصف الأيمن من الشاشة.

ويوفر التحديث الجديد أيضا ميزة (Single Take) التي تتيح التقاط صور أمامية (سيلفي) باستخدام الكاميرا الخلفية لهاتف (Galaxy Fold) بدقة عالية، حيث تقوم بمعاينة الصورة على شاشة الغلاف.

وتتيح سامسونغ أيضا تسجيل مقاطع فيديو بنسبة 21: 9 و 24 إطارا في الثانية في وضع الفيديو الاحترافي، كما تتضمن البرامج الثابتة الجديدة بعض تحسينات على شبكة Wi-Fi أيضا التي تتيح لك مشاركة كلمات المرور مباشرة والتحقق من سرعة الاتصال اللاسلكي القريب.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com