تيم كوك يلمح لإبقاء العمل عن بعد في "أبل" حتى بعد كورونا
تيم كوك يلمح لإبقاء العمل عن بعد في "أبل" حتى بعد كوروناتيم كوك يلمح لإبقاء العمل عن بعد في "أبل" حتى بعد كورونا

تيم كوك يلمح لإبقاء العمل عن بعد في "أبل" حتى بعد كورونا

قال تيم كوك الرئيس التنفيذي لشركة "أبل" الأمريكية، إنه معجب بقدرة الموظفين على العمل عن بعد في ظل جائحة "كورونا"، ملمحا إلى بقاء بعض عادات العمل الجديدة حتى لما بعد الوباء.

وأضاف تيم كوك في مقابلة مع (The Atlantic Festival) أن الشركة أطلقت هذا العام منتجات جديدة مثل: "أبل ووتش 6" وأيباد" الجيل الثامن، والتي تم إطلاقها في الوقت المحدد هذا العام، على الرغم من حاجة معظم الموظفين للعمل بعيدا عن المكتب بسبب تفشي الفيروس.

وأردف كوك قائلا: "لا أعتقد أن أبل ستعود إلى ما كانت عليه؛ لأننا وجدنا أن هناك بعض الأشياء التي تعمل بشكل جيد فعليا، على حد قوله.



وتتناقض تعليقات كوك مع آراء المديرين التنفيذيين الآخرين، مثل: ريد هاستينغز من "نتفلكس"، الذي وصف العمل عن بُعد أخيرا بأنه "سلبي جدا"، وجيمي ديمون من "جيبي مورغان تشيس كو"، الذي حذر من حدوث ضرر دائم إذا لم يعد العمال إلى المكتب قريبا.

وقال كوك إن ما بين 10٪ و 15٪ من موظفي "أبل" قد عادوا إلى المكتب ويأمل أن يتمكن غالبية الموظفين من العودة إلى المقر الجديد للشركة في (Silicon Valley) في وقت ما من العام المقبل.

ولفت الرئيس التنفيذي إلى أنه يذهب إلى المكتب في أوقات مختلفة خلال الأسبوع وأشار إلى أن العمل عن بعد "لا يشبه التواجد معا جسديا"، مضيفا أن العمل في المكتب يثير الإبداع مثل الاجتماعات غير المخطط لها.

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com