"أبل" تجهز بقوة لطرح HomePod 2 ومنافسة غوغل وأمازون
"أبل" تجهز بقوة لطرح HomePod 2 ومنافسة غوغل وأمازون"أبل" تجهز بقوة لطرح HomePod 2 ومنافسة غوغل وأمازون

"أبل" تجهز بقوة لطرح HomePod 2 ومنافسة غوغل وأمازون

كشفت تقارير تقنية، اليوم الإثنين، أن شركة "أبل" الأمريكية، ستطلق يوم 22 يوليو، في حدث (WWDC 2020)، الجيل الثاني من مكبر الصوت المنزلي الذكي (HomePod).

وبحسب التقارير، قد يأتي الجهاز باسم  (HomePod 2) أو (HomePod Mini)، وهو إصدار أصغر وأرخص من مكبر الصوت الحالي، العامل بواسطة مساعده الصوتي (سيري) Siri.

وفشلت "أبل" في إصدارها الأول من الجهاز، في تحقيق النجاح، ومنافسة أجهزة الشركات الأخرى، مثل أجهزة (Amazon Echo) و (Google Home).

وتم إطلاق (HomePod) الأصلي في عام 2018، وحصل الجهاز على مراجعات مختلطة ومبيعات مربكة، وكانت قدراته كمحور للمنزل الذكي ضعيفة بشكل واضح، مقارنة بالأجهزة الأخرى.

ويفتقد (HomePod) الأصلي، الى خاصية البلوتوث، ما يجعل المستخدم يشعر بالإحباط عندما لا يعثر على المسار المطلوب، ضمن خدمة البث الخاصة بشركة "آبل"، على أمل أن يأتي الإصدار الجديد بكل ما لم يقدمه الإصدار الأول.

وفي حال شراء مكبر الصوت (HomePod)، فأنت تربط نفسك بالنظام البيئي الصوتي لشركة أبل، ويمكن لجهاز (HomePod 2) تصحيح هذا، إما عن طريق إضافة دعم لهذه الخدمات، أو بالسماح باتصال البلوتوث، مما يتيح لك بث المسارات من هاتفك الذكي، من أي منصة تختارها.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com