تسريب يكشف مواصفات جهاز imac الجديد من "أبل"
تسريب يكشف مواصفات جهاز imac الجديد من "أبل"تسريب يكشف مواصفات جهاز imac الجديد من "أبل"

تسريب يكشف مواصفات جهاز imac الجديد من "أبل"

أفاد تسريب جديد للمدون التقني سوني ديكسون، بأن شركة أبل ستعلن عن تجديد في جهاز iMac في وقت لاحق من الشهر الجاري خلال مؤتمر المطورين العالمي، والذي سيحمل مظهرا جديدا يشبه iPad Pro لكنه سيكون بحجم عملاق.

ووفقا لديكسون، فإن جهاز iMac المحدث يستعير عناصر التصميم من كل من iPad Pro وشاشة  Pro Display XDR، مما يشير إلى أنه من المحتمل أن يكون به حواف أرق بكثير في إطار شاشته.

وذكر موقع  businessinsider أنه في حين قامت آبل بإجراء العديد من التحديثات على iMac في السنوات الأخيرة، مثل تحديثه بمعالجات أكثر قوة في آذار/مارس الماضي، وإحضار معالجات رسومات أكثر قوة وشاشات أكثر سطوعا عام 2017، ظل تصميم الكمبيوتر كما هو إلى حد كبير.

وأوضح ديكسون، أنه بخلاف التصميم المحدث، فإن iMac الجديد سيحتوي على شريحة أمان T2 من آبل ومعالجات Navi من AMD ، وستقوم آبل أيضًا بإزالة محرك فيوجن  Fusion Drive.

ويعد Fusion Drive نوعا من التخزين الذي قدمته شركة "آبل" لأجهزة iMac و Mac mini في عام 2012 والذي يجمع بين أداء التخزين الفلاش وسعة القرص الصلب، وفقا لموقع الشركة على الويب.

ومؤتمر "آبل" العالمي للمطورين هو أحد أكبر أحداثها لهذا العام، حيث تكشف فيه عادة عن الميزات الجديدة وتحديثات البرامج لجميع منتجاتها الرئيسية، كما تعلن فيه أحيانا عن أجهزة جديدة أيضا، لكنه ليس معلوما إن كان سينظم كما كان سابقا بسبب جائحة كورونا.

وبخلاف جهاز iMac الجديد، من المتوقع أيضا أن تعلن آبل عن خطتها لإطلاق أجهزة كمبيوتر Mac جديدة بشرائح خاصة بها بدلًا من شرائح  Intel.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com