مفاجأة.. لهذا السبب فقط ما زال عبد الملك الحوثي على قيد الحياة
مفاجأة.. لهذا السبب فقط ما زال عبد الملك الحوثي على قيد الحياةمفاجأة.. لهذا السبب فقط ما زال عبد الملك الحوثي على قيد الحياة

مفاجأة.. لهذا السبب فقط ما زال عبد الملك الحوثي على قيد الحياة

صنعاء- أكدت مصادر مطلعة نقلا عن مقربين من قيادات حوثية أن زعيم جماعة انصار الله، بات يعتمد مؤخرا على طريقة جديدة للاختباء والهرب من غارات التحالف.

وقال نشطاء يمنيون نقلا عن تلك المصادر، إن الحوثي تلقى أنباء بدء التحالف العربي باستخدام صواريخ عالية الدقة والفعالية لاستهداف كهوف صعدة باهتمام بالغ، تجسد في بدئه بتنفيذ تحركات دائمة بين عدة كهوف في صعدة بتوقيت زمني لا يسمح له بالبقاء في المكان ذاته لمدة تتجاوز نصف يوم.

بغضون ذلك قال مصدر قبلي في "المقاومة الشعبية"، إن الجيش الوطني والمقاومة الشعبية الموالية للرئيس عبد ربه منصور هادي، مسنودة بقوات من التحالف العربي، أسرت قرابة 50 مسلحا حوثيا، خلال معارك تحرير منطقة "الزور" وتلّة "الطلعة الحمراء" الإستراتيجيتين، الواقعتين في المداخل الشرقية لمنطقة "صرواح" غربي مأرب، آخر معاقل المسلحين الحوثيين.

وأضاف أن المقاومة أسرت العناصر الحوثية في جبهات مناطق الفاو، والمنين، والجفينة، والطلعة الحمراء، ومناطق أخرى، مشيرا إلى أنهم أسروا في منازل تابعة لأبناء قبائل من المنطقة موالون للحوثيين.

وذكر المصدر أن بين الأسرى عدد من أبناء المنطقة، وعدد من الجرحى، تم إسعافهم إلى مستشفى "كرى" ليتلقوا العلاج.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com