عاجل..عاجل.. قوات التحالف البرية تحركت منذ ساعات نحو صنعاء وأنباء عن بدء الاشتباكات
عاجل..عاجل.. قوات التحالف البرية تحركت منذ ساعات نحو صنعاء وأنباء عن بدء الاشتباكاتعاجل..عاجل.. قوات التحالف البرية تحركت منذ ساعات نحو صنعاء وأنباء عن بدء الاشتباكات

عاجل..عاجل.. قوات التحالف البرية تحركت منذ ساعات نحو صنعاء وأنباء عن بدء الاشتباكات

صنعاء- أكدت مصادر مطلعة الليلة، تحرك قوات ضخمة وقطع حربية ومدرعات تابعة لقوات التحالف والجيش اليمني الداعم للشرعية في مأرب صوب غرب المحافظة باتجاه صنعاء.

وتواردت أنباء عن اشتباكات وقعت مع المليشيات الانقلابية، ولم يعرف إن كانت الاشتباكات وقعت على أبواب صنعاء ام في الطريق الواصل لمدخلها الشرقي.

بغضون ذلك، قال الرئيس اليمني "اليوم نحن في عدن، وغدًا سنكون في صنعاء وتعز ومأرب والحديدة وشبوة وصعدة وفي كل محافظات ومدن ومناطق بلدنا الحبيب، غدًا سنحتفل باليمن الاتحادي الجديد، حرًا مستقرًا أبيًا".

وهنأ هادي الذي وصل أمس الثلاثاء، مدينة عدن، الشعب اليمني بمنسابة حلول عيد الأضحى قائلًا "أهنئكم من عدن الباسلة، عدن الثورة والنضال والتحرير، عدن الصمود والتضحية والفداء".

و أكد الرئيس اليمني في كلمة له الأربعاء أن "أمام الحكومة تحديات جسام، ولابد من المضي قدمًا حتى استعادة كل اليمن واستعادة كرامة وعزة شعبنا وتحقيق تطلعاتهم، وإعادة الإعمار والبناء"، داعيًا الجميع إلى المزيد من الالتحام والتكاتف والبذل والعطاء والابتعاد عن التمزق والخلاف.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com