مفاجأة.. محافظ عدن الجديد كان في الطائرة التي أقلت هادي إلى عدن.. فمن هو؟
مفاجأة.. محافظ عدن الجديد كان في الطائرة التي أقلت هادي إلى عدن.. فمن هو؟مفاجأة.. محافظ عدن الجديد كان في الطائرة التي أقلت هادي إلى عدن.. فمن هو؟

مفاجأة.. محافظ عدن الجديد كان في الطائرة التي أقلت هادي إلى عدن.. فمن هو؟

عدن - تواردت انباء تداولتها وسائل إعلام محلية وناشطون يمنيون، ان الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، اصطحب معه في رحلة عودته إلى عدن قادما من العاصمة السعودية الرياض، رئيس اتحاد الكرة في اليمن أحمد صالح العيسى الذي تربطه بهادي علاقة جيدة.

ورجح المراقبون أن يشغل العيسى منصب محافظ عدن، بعد إقالة المحافظ السابق نايف البكري.

ويحظى العيسى بشعبية وبخلفية مهنية تؤهله لشغل المنصب بحسب ما اكده نشطاء على مواقع التواصل وتقارير إعلامية رجحت في أغلبها هذا الشخص لتولي المنصب.

أما فيما يتعلق بآخر التطورات العسكرية، قالت وكالة سبأ للأنباء، التي يسيطر عليها مسلحو جماعة أنصار الله "الحوثي"، الثلاثاء، أن 20 مدنيا قتلوا، وأصيب العشرات جراء استهداف طائرات التحالف، لفندق مارينا في شارع 22 مايو بمديرية السبعين في العاصمة اليمنية صنعاء.

وقال سكان محليون، إن التحالف العربي شن غارات مكثفة استهدفت عدة أهداف في المدينة، شملت معسكرات وقواعد في عدد من المناطق، كما أفادوا باستهداف طائرات التحالف عدة منازل في أحياء "الاصبحي"، و"سعوان"، و"مذبح"، إضافة لمعسكر ضبوة في منطقة "السواد" جنوبي العاصمة، كما جددت طائرات التحالف غاراتها على قاعدة "الديلمي" الجوية شمال العاصمة.

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com