مفاجأة.. خلل يصيب منظومة الحوثي الصاروخية ومحاولات الإطلاق تتحول لعملية انتحارية
مفاجأة.. خلل يصيب منظومة الحوثي الصاروخية ومحاولات الإطلاق تتحول لعملية انتحاريةمفاجأة.. خلل يصيب منظومة الحوثي الصاروخية ومحاولات الإطلاق تتحول لعملية انتحارية

مفاجأة.. خلل يصيب منظومة الحوثي الصاروخية ومحاولات الإطلاق تتحول لعملية انتحارية

صنعاء - أكدت مصادر مطلعة مقربة من قيادات مؤتمرية في صنعاء، أن تسريبات شبه مؤكدة من قيادات حوثية، تفيد أن هناك خللا مستعصيا في منظومة صواريخ التوشكا الروسية التي تمتلكها جماعة الحوثي

وأفادت المصادر، ان الخلل الفني يتعلق بتحديد الأهداف وبخلل خطير قد يؤدي لانفجار الصاروخ في موقع الإطلاق قبل قذفه.

وكانت جماعة الحوثي اكدت انها أطلقت صاروخ توشكا نحو قوات التحالف العربي في صافر، إلا انه تم اعتراضه قبل وصوله الهدف وتم تدميره في الجو مساء الاثنين.

بغضون ذلك، قتل أربعة مدنيين بينهم طفل في الخامسة من العمر، الاثنين، جراء سقوط قذائف أطلقها المسلحون "الحوثيون" على أحياء سكنية بمدينة تعز، وسط اليمن، وفقا لمصدر طبي وشهود عيان.

وأفادت المصادر، بأن القذائف العشوائية التي أطلقها المسلحون الحوثيون وتساقطت على أحياء "المسبح" و"الضربة" ومحيط "البعرارة" بتعز، أسفرت عن إصابة 20 مدنيا بجروح إلى جانب القتلى الأربعة.

ووفقا للمصادر ذاتها، فإن قذائف هاون أطلقها المسلحون "الحوثيون" سقطت أيضاً على أحياء "ثعبات" و"عصيفرة" و"الموشكي" ومحيط وشارع "26 سبتمبر"، وشوهدت اعمدة الدخان تتصاعد من بعض المنازل، دون أن يتسنّ معرفة فيما إذا سقط قتلى وجرحى.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com