عاجل.. سكرتير صالح يعلنها رسميا ويفاجئ الجميع
عاجل.. سكرتير صالح يعلنها رسميا ويفاجئ الجميععاجل.. سكرتير صالح يعلنها رسميا ويفاجئ الجميع

عاجل.. سكرتير صالح يعلنها رسميا ويفاجئ الجميع

صنعاء - أكد سكرتير الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح، عبد الله المغربي، حالة التشظي التي تعيشها المليشيات الانقلابية وسط خلافات حادة بين قوات صالح ومليشيات الحوثي.

وقال المغربي بمقال له مؤخرا تحت عنوان للأنصار أنتم تخسرون وقريبا ستسقطون، إن جماعة الحوثي على وشك السقوط، وتدخلاتهم في كافة مفاصل الدولة ساهمت بتأجيج الخلاف مع القوى المتحالفة معهم.

بغضون ذلك تواردت أنباء عن بحث جدي من صالح عن مخرج من الأزمة وكشفت صحيفة عكاظ السعودية عن سعي حثيث من قبل وسطاء لإخراج صالح من اليمن لوجهة غير محددة.

بغضون ذلك، قتل أربعة مدنيين بينهم طفل في الخامسة من العمر، الاثنين، جراء سقوط قذائف أطلقها المسلحون "الحوثيون" على أحياء سكنية بمدينة تعز، وسط اليمن، وفقا لمصدر طبي وشهود عيان.

وأفادت المصادر، بأن القذائف العشوائية التي أطلقها المسلحون الحوثيون وتساقطت على أحياء "المسبح" و"الضربة" ومحيط "البعرارة" بتعز، أسفرت عن إصابة 20 مدنيا بجروح إلى جانب القتلى الأربعة.

ووفقا للمصادر ذاتها، فإن قذائف هاون أطلقها المسلحون "الحوثيون" سقطت أيضاً على أحياء "ثعبات" و"عصيفرة" و"الموشكي" ومحيط وشارع "26 سبتمبر"، وشوهدت اعمدة الدخان تتصاعد من بعض المنازل، دون أن يتسنّ معرفة فيما إذا سقط قتلى وجرحى.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com