بعد تداول أنباء عن ردة فعلهما.. هذه هي حالة صالح و الحوثي عقب أنباء عودة هادي
بعد تداول أنباء عن ردة فعلهما.. هذه هي حالة صالح و الحوثي عقب أنباء عودة هاديبعد تداول أنباء عن ردة فعلهما.. هذه هي حالة صالح و الحوثي عقب أنباء عودة هادي

بعد تداول أنباء عن ردة فعلهما.. هذه هي حالة صالح و الحوثي عقب أنباء عودة هادي

صنعاء - أكد الخبير العسكري اللواء محمود زاهر، أن نبأ عودة الرئيس هادي إلى عدن كان له وقعا كبيرا على تحالف صالح والحوثي.

وقال زاهر في تصريحات أدلى بها لصحيفة المدينة السعودية أن صالح والحوثي يعيشان حالة هستيرية انعكست على مليشياتهما.

وأضاف زاهر، ان صالح والحوثي باتا أكثر إدراكا بأن مشروعهما الانقلابي في اليمن باء بالفشل الذريع وما هي سوى مسألة وقت حتى يتم تحرير صنعاء وكامل المناطق اليمنية من المليشيات الانقلابية من قبل الجيش اليمني الوطني وقوات التحالف العربي التي استكملت التجهيزات العسكرية للمعركة الحاسمة.

بغضون ذلك، قتل أربعة مدنيين بينهم طفل في الخامسة من العمر، الاثنين، جراء سقوط قذائف أطلقها المسلحون "الحوثيون" على أحياء سكنية بمدينة تعز، وسط اليمن، وفقا لمصدر طبي وشهود عيان.

وأفادت المصادر، بأن القذائف العشوائية التي أطلقها المسلحون الحوثيون وتساقطت على أحياء "المسبح" و"الضربة" ومحيط "البعرارة" بتعز، أسفرت عن إصابة 20 مدنيا بجروح إلى جانب القتلى الأربعة.

ووفقا للمصادر ذاتها، فإن قذائف هاون أطلقها المسلحون "الحوثيون" سقطت أيضاً على أحياء "ثعبات" و"عصيفرة" و"الموشكي" ومحيط وشارع "26 سبتمبر"، وشوهدت اعمدة الدخان تتصاعد من بعض المنازل، دون أن يتسنّ معرفة فيما إذا سقط قتلى وجرحى.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com