ورد الآن.. عسيري يعلنها رسميا والذعر يدب بالمليشيات الانقلابية
ورد الآن.. عسيري يعلنها رسميا والذعر يدب بالمليشيات الانقلابيةورد الآن.. عسيري يعلنها رسميا والذعر يدب بالمليشيات الانقلابية

ورد الآن.. عسيري يعلنها رسميا والذعر يدب بالمليشيات الانقلابية

صنعاء- أكد الناطق باسم التحالف العربي بقيادة السعودية في اليمن، العميد أحمد عسيري، أن حجم التعزيزات العسكرية الواصلة والتي ما زالت تصل إلى مأرب تتناسب مع حجم المهمة العسكرية.

وما زال منفذ الوديعة الحدودي يشهد حركة عيور نشطة للآليات العسكرية والمدرعات ومنصات الصواريخ تمهيدا للمعركة الفاصلة في صنعاء.

وتحدثت مصادر عسكرية عن أسلحة فتاكة ومتطورة وصلت إلى مأرب من بينها صواريخ بانتسير إس عالية الفعالية.

ويستعد اكثر من 25 ألف مقاتل يمني تلقوا تدريباته في السعودية لبدء المعركة الفاصلة في الوقت الذي تشن فيه مقاتلات التحالف غارات عالية الدقة لقصف الاهداف العسكرية التابعة للمليشيات الانقلابية في صنعاء.

وجدد طيران التحالف العربي، الذي تقوده السعودية، مساء الجمعة، غاراته العنيفة على مواقع تابعة للحوثيين ونظام الرئيس المخلوع علي عبد الله صالح في العاصمة اليمنية صنعاء، وسُمع دوي انفجارات هائلة، بحسب شهود عيان.

وذكر الشهود، أن مقاتلات التحالف شنت 12 غارة عنيفة على مقرات وزارتي الداخلية والصناعة، وشرطة النجدة في حي الحصبة، ومنزل مملوك للرئيس السابق "صالح"، في قرية "الدجاج" بالحصبة، شمال صنعاء.

وأضاف الشهود، أن الغارات استهدفت المقر القديم لحزب صالح (اللجنة الدائمة للمؤتمر الشعبي).

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com