البخيتي يفضح نفسه وينشر صورا (شاهد الصور)البخيتي يفضح نفسه وينشر صورا (شاهد الصور)

البخيتي يفضح نفسه وينشر صورا (شاهد الصور)

صنعاء - في تأكيد جديد على علاقته الغامضة بالرئيس اليمني السابق، علي عبدالله صالح، تباكى القيادي الحوثي المنشق علي البخيتي على قصف التحالف لمنزل نجل شقيق صالح، العميد يحي محمد عبدالله صالح.

ولم يكتف البخيتي بالبكاء على أطلال المنزل الذي قصفه التحالف وإنما عمد إلى نشر صور قصف المنزل ونشر روايات على لسان رأى ناشطون إنها "مفبركة" وتهدف لتمجيد أعضاء أسرة صالح وإظهارهم بمظهر البطل الذي يدافع عن اليمن.

وقال البخيتي عبر صفحته: "قصفوا منزلك يا صديقي يحي محمد عبدالله صالح للمرة الثانية، قصفوه وهم يعرفون أنك في بيروت، قصفوه وهم يعتقدون أنهم يعاقبونك، ليتهم سمعوك عندما قلت لي قبل القصف الأول لمنزلك عندما كنت لا أزال في بيروت: لماذا لم يقصفوا منزلي الى الآن؟، أشعر بالعار لأنهم قصفوا منازل كثيرة ومنها منزل عمي ـ الرئيس السابق ـ ومنزلي لم يقصف بعد، ولولا خشيتي على جيراني لتساءلت علناً عن سبب تأخر قصف منزلي".

وأضاف: "ها هم حققوا أمنيتك مرتين، ولو عرفوا انها امنية لك ما حققوها، لا يدركون أن كل من يقصف السعوديون منزله يمنح صك بالوطنية ويدخل في سجل العظماء الذين رفضوا العدوان ودفعوا ثمن لمواقفهم. قصفوا منزلك انتقاما من الأنشطة التي تقوم بها في بيروت ومختلف العواصم العربية، قصفوا منزلك لأن انشطتك وفعالياتك آلمتهم وتسببت لهم بالكثير من الإزعاج ووجع الرأس".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com