عاجل.. ما هو الخبر الصادم الذي سيتلقاه الحوثي خلال سويعات؟
عاجل.. ما هو الخبر الصادم الذي سيتلقاه الحوثي خلال سويعات؟عاجل.. ما هو الخبر الصادم الذي سيتلقاه الحوثي خلال سويعات؟

عاجل.. ما هو الخبر الصادم الذي سيتلقاه الحوثي خلال سويعات؟

عدن- قالت مصادر مطلعة نقلا عن شهود عيان إن زعيم جماعة انصار الله عبد الملك الحوثي يستلقى خلال سويعات خبرا صادما يتمثل بخسارته عددا ضخما من جنوده في معركة برية هي بمثابة كمين نصبته القوات السعودية في نجران.

ولم توضح المصادر تفاصيل العملية، إلا ان مصادر أخرى أكدت في وقت سابق،ان القوات البرية السعودية استطاعت تنفيذ عملية نوعية ضد المليشيات الحوثية بالقرب من نجران الحدودية.

وقالت المصادر إن القوات السعودية استطاعت استدراج قوة ضخمة من المليشيات الحوثية صوب كمين محكم في نجران واستطاعت ايقاع خسائر فادحة بالأرواح ومحاصرة المقاتلين الحوثيين.

بغضون ذلك، أعلنت مصادر مطلعة ان التحالف العربي بقيادة السعودية كشف عن اكتمال الحشد العسكري لاقتحام مناطق حريب وبيحان وعين وان.

و أكدت مصادر من المقاومة الشعبية في اليمن، ان قوة برية من القوات المشتركة المرابطة في مأرب تحركت صوب صنعاء، ولم ترد تصريحات رسمية من التحالف تؤكد تلك الأنباء أو تنفيها.

وقالت المصادر إن صنعاء تتعرض حاليا لقصف عنيف قبيل بدء اقتحامها من قبل قوات التحالف والجيش اليمني الموالي للشرعية.

وهز دوي انفجارات عنيفة مساء اليوم الثلاثاء مواقع مختلفة في العاصمة صنعاء جراء غارات شنها طيران التحالف العربي على مواقع الحوثيين وقوات الجيش الموالي للرئيس اليمني السابق علي صالح.

وقال سكان محليون لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) إن الغارات استهدفت معسكر قوات الأمن الخاصة "الأمن المركزي سابقًا"، ومنزل الشيخ مجاهد أبو شوارب الموالي للرئيس اليمني السابق علي صالح في شارع مجاهد.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com