خطة الحوثي الشيطانية استلهمها من هتلر
خطة الحوثي الشيطانية استلهمها من هتلرخطة الحوثي الشيطانية استلهمها من هتلر

خطة الحوثي الشيطانية استلهمها من هتلر

بعد تأكيد القوات السعودية لجوء المليشيات الحوثية لخطة خطيرة تتمثل بتفخيخ الحمير بالمتفجرات وتركها تتجه صوب النقاط العسكرية السعودية على الحدود مع اليمن، حاول محللون الرجوع بالتاريخ لمعرفة المصدر الذي استقت منه جماعة الحوثي هذه الخطة الشيطانية.

وفي الوقت الذي أثارت فيه الخطة الحوثية ردود فعل غاضبة تتهم جماعة انصار الله بانتهاك القوانين الدولية والإنسانية، ربط محللون بينها وبين أول من استخدم الحيوانات كأدوات حربية انتحارية في ساحات القتال.

الفهرر الالماني أدولف هتلر كان اول من استخدم الحيوانات لأغراض عسكرية انتحارية بحتة، بعد ان وجه علماءه لاستخدام نظرية بافلوف السلوكية، التي استطاع من خلالها ذلك العالم تعويد الكلب على سيلان لعابه وقت دق الجرس، بعد ان عود الكلب على إعطائه الطعام بعد سماعه  دق الجرس، وكذلك فعل الألمان إذ عودوا الكلاب على ان تجد الطعام أسفل المدرعات الحربية، فقاموا بتجويع الكلاب لفترات وتفخيخها لتنطلق صوب مدرعات التحالف في معارك الحرب العالمية الثانية لتؤدي دورا انتحاريا أنهك قدرات التحالف أنذاك.

اليوم، استطاع الحوثي أن يستلهم خطة شيطانية من أكثر قادة الحرب العالمية الثانية إجراما، ليستخدم في حربه ضد العرب الحمير المفخخة، وهو بذلك لا يجد تأنيبا من ضمير، فسبق له تفخيخ عقول شباب يافعين وأطفال لم يصلوا سن البلوغ بعد، ليحملوا السلاح في معركة خاسرة لا محالة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com