صدمة.. اليمن تُحرم من أكفأ رجالها (تفاصيل)صدمة.. اليمن تُحرم من أكفأ رجالها (تفاصيل)

صدمة.. اليمن تُحرم من أكفأ رجالها (تفاصيل)

يواصل المنتخب اليمني للشباب لكرة القدم تمارينه المكثفة ضمن معسكره التدريبي الداخلي بالعاصمة صنعاء استعدادا لخوض تصفيات كأس آسيا لكرة القدم.

وأوضح مدرب المنتخب اليمني محمد النفيعي أن الجهاز الفني استقر على 29 لاعبا من بين 40 لاعبا خاضوا المرحلة النهائية للمعسكر الداخلي الذي سيتم في ختامه الاستقرار على 25 لاعبا سيغادرون للمعسكر الخارجي وسينضم لهم ثلاثة لاعبين من المنتخب الأول هم سالم الهارش و أحمد السروري و علي حفيظ.

وأكد النفيعي في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن الجهاز الفني اضطر لإلغاء عدد من التمارين حرصا على سلامة اللاعبين نظرا للظروف الامنية الصعبة التي تعيشها البلاد.

ولفت إلى أن الأحمر حُرم من جهود خمسة من أفضل وأكفأ اللاعبين الذي برزوا في المعسكر الداخلي بسبب مشاكل متعلقة بالحجز والتسجيل .. مشددا على ضرورة أن يخوض اللاعبين معسكرا تدريبيا خارجيا .

وأشار إلى أن المنتخب الشاب يضم لاعبين جدد لديهم حماس وإمكانيات ومهارات لكنهم قليلي الخبرة .. مؤكدا أن اشراكهم في مباريات ودية خارجية أمر مهم في تعزيز وتنمية قدراتهم ومهاراتهم الفنية والبدنية والتكنيكية وتهيئتهم لخوض التصفيات الاسيوية بثقة واقتدار.

ووفقا للنفيعي فإن منتخب الشباب خاض مباراته التجريبية الخامسة الجمعة الماضي امام فريق العروبة وخسرها صفر ـ 1 ، فيما حقق الفوز في لقاءاته الاربعة الماضية، حيث فاز في ثلاث منها بنتيجة 2 ـ صفر، على كل من منتخب الناشئين وفريق وحدة صنعاء، وفريق 22 مايو، فيما تغلب على فريق أهلي صنعاء 3 ـ 1.

وبين أن الجهاز الفني ركز في الفترة الصباحية للتدريبات على الجانب البدني، فيما جرى التركيز في تمارين الفترة المسائية على الجانب الخططي والفني والمهاري والتكتيكي.

يذكر أن المنتخب اليمني للشباب سيخوض التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا، ضمن المجموعة الثانية التي تضم إلى جانبه منتخبات سوريا والسعودية وتركمانستان.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com