للمرة الأولى.. المقاومة توجه رسالة نارية لهادي
للمرة الأولى.. المقاومة توجه رسالة نارية لهاديللمرة الأولى.. المقاومة توجه رسالة نارية لهادي

للمرة الأولى.. المقاومة توجه رسالة نارية لهادي

عدن- عقدت  قيادات من المقاومة الشعبية الجنوبية في مدينة عدن جنوبي اليمن عصر السبت اجتماعا موسعاً، للوقوف أمام ما يشاع في وسائل الإعلام عن قرار رئاسي مرتقب بإزاحة محافظ عدن "نايف البكري" .

ووجهت قيادات المقاومة في ختام اجتماعها رسالة للرئيس عبدربه منصور هادي تضمنت تأكيدهم المطلق بالمحافظ "نايف البكري" باعتبار قرار تعيينه كمحافظ كان مؤشراً إيجابياً و أعطى المقاومة دوراً محورياً في صناعة القرار السياسي للبلاد في المستقبل وحل كل المشاكل التي يعاني منها صناع النصر.

واوضحت المقاومة في رسالتها أنها تفاجأت بما تناقلته وسائل إعلامية عن قرار مرتقب بإزاحة "البكري" ، مشيرة بأن تلك الأخبار أدت الى إبهات فرحة النصر من الوجوه التي تحملت لما يزيد عن خمسة أشهر مرارة الحرب ومعاناتها .

وقالت أن المحافظ "نايف البكري" كان حاضراً منذ الوهلة الأولى للحرب في عدن وبذل جهودا تلو الجهود للتواصل معكم ومع أهل الخير لتوفير كل ما يمكن الحصول علية لتمكين محافظة عدن من الصمود .

وأختتموا رسالتهم بتأكيد تمسكهم بقرار تعيين "نايف البكري" محافظاً لعدن معتبرين ذلك بارقة أمل لعهد جديد من خلال إعطاء المقاومة وشبابها فرصة المشاركة في القيادة وان الاخ نائف خير من يمثل ذلك .

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com