عاجل..   تطورات خطيرة على الحدود السعودية اليمنية
عاجل..   تطورات خطيرة على الحدود السعودية اليمنيةعاجل..   تطورات خطيرة على الحدود السعودية اليمنية

عاجل..   تطورات خطيرة على الحدود السعودية اليمنية

 صنعاء ـ قال مصدر عسكري موالي للحوثيين، "إنهم اقتحموا اليوم الأربعاء، موقعي المخروق، والشرفة العسكريين في نجران السعودية"، فيما قال شهود إن طيران التحالف شن غارات عنيفة على معاقلهم بمحافظة صعدة، شمالي اليمن.

ونقلت وكالة سبأ، التي يسيطر عليها الحوثيون، على لسان المصدر الذي لم تسمه، قوله "إن عملية الاقتحام للموقعين كبدت القوات السعودية خسائر في الأرواح والعتاد العسكري"، بحسب تعبيره.

وأشار المصدر، أن قوة الإسناد الصاروخية والمدفعية للجيش الموالي للحوثيين، قصفت مركز "نهوقة" في نجران بـ 6 صواريخ، وموقع "الدود" العسكري السعودي، ومدينة "الخوبة" في جيزان بالصواريخ والمدفعية، كما قصفوا موقع "المحرقة" في "الطوال" في جيزان، بحسب الوكالة.

وأضاف المصدر، "أن قوة الإسناد الصاروخي والمدفعي قصفت مركز الجهاد وموقع العمود في جيزان بـ 6 صواريخ و12 قذيفة، وموقعي الجهاد والرديف في جيزان، بقذائف الهاون، وموقعي قزع والسلعة في جيزان بعدد من الصواريخ والقذائف المدفعية".

ولم يتسن التأكد من مزاعم الحوثيين، ولم تعلن وزارة الدفاع السعودية، عن اقتحام أو قصف مواقع عسكرية تابعة لها.

وقال شهود عيان إن طيران التحالف العربي، شن اليوم، غارات عنيفة على معاقل الحوثيين في مناطق "ساقين" و"الحصامة"، بمحافظة صعدة.

وأشار الشهود إلى أن المدفعية السعودية، قصفت بكثافة مواقع الحوثيين في "حرض" و"المزرق" بمحافظة حجة، على الحدود اليمنية - السعودية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com